بيان ناري من ريال مدريد ضد رابطة الدوري الإسباني بسبب مجاملة برشلونة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 05:35 م
بيان ناري من ريال مدريد ضد رابطة الدوري الإسباني بسبب مجاملة برشلونة برشلونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت قناة ريال مدريد رابطة الدوري الإسباني بسبب برشلونة والذي فاز في أول ثلاث جولات من البطولة وتصدر الجدول، بعد الفوز علي فالنسيا امس وحصد العلامة الكاملة وتصدر الجدول مبكرًا.

في حين أن ريال مدريد خاض مباراتين أمام ريال مايوركا وتعثر بالتعادل وفاز في اللقاء الثاني أمام بلد الوليد ولديه مواجهة غدًا ضد لاس بالماس.

وجاء سبب هجوم القناة هو الموافقة علي تسجيل داني اولمو في صفوف برشلونة قبل مباراة الامس وقامت القناة بمهاجمة الرابطة.

وقالت قناة ريال مدريد: "باو كوبارسي كان يجب أن يتم طرده في مباراة فالنسيا، ولكن تجاهل الحكم الأمر، ولكن ليس هذا خطأ المنافس بل خطأ أولئك الذين سمحوا له بذلك"، وأضافت القناة : "الحكام تغاضوا عن طرد بابلو مافيو لاعب مايوركا أمام ريال مدريد وكان يستحق بالطبع وإذا كان ضد خصم آخر لقاموا بطرده".

وعن تسجيل برشلونة للاعبين الجدد: "لقد سمحت الرابطة لهم بقيد الصفقات، بحجة أن هنا إصابة لاعب لمدة شهر أو شهر ونصف، لقد سمحوا له بذلك وسجلوا أولمو الذي كان حاسمًا أمام رايو فاييكانو خارج الديار".

وأضاف التقرير: "المنافسة في الدوري الإسباني أصبحت مضحكة وليس بها أي إثارة، ريال مدريد يعيش في بحر من القذارة ومن الواضح أن يتعين علينا الاستمرار فيه".، وتابع: "هذا ما يجب على ريال مدريد القتال من أجله، كان هناك خطأ ضد جول كوندي في مباراة رايو فاييكانو ولم يعاقب عليه، لكن الألقاب المحلية أصبحت أقل قيمة لكتيبة كارلو أنشيلوتي عكس دوري أبطال أوروبا".

وواصلت القناة تقريرها: "هناك تضارب في المصالح يحدث لأن الشركة المسئولة عن تقنية الـ VAR، لديها مصالح واضحة ومعترف بها في فوز برشلونة".، وأتمت: "يجب أن تتذكروا قضية نيجريرا وما حدث بها، كل ما يحدث يدل أن الدوري الإسباني أصبح بطولة من العالم الثالث".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة