بيرنلى يضم التونسى حنبعل مجبرى من مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 12:54 م
بيرنلى يضم التونسى حنبعل مجبرى من مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات حنبعل مجبري
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد مع الدولي التونسي حنبعل مجبري لاعب مانشستر يونايتد بعقد يمتد الى 4 سنوات قادمة مقابل رسوم غير معلنة حسبما أكد البيان الرسمي.

وأمضى لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني، وأصبح الآن ثامن صفقة جديدة يبرمها سكوت باركر في الصيف.

وقال حنبعل مجبري بعد انتقاله إلى تيرف مور: "أنا متحمس للغاية. سعيد جدًا بالتواجد هنا ولا أستطيع الانتظار لرؤية الجماهير. لقد لعبت ضد بيرنلي من قبل في تيرف مور وكانت الأجواء مذهلة.

أضاف: "بعد التحدث مع المدرب سكوت باركر بدا المشروع جيدًا بالنسبة لي وآمل أن نتمكن من تحقيق النجاح".

ولد اللاعب في ضواحي باريس لأبوين تونسيين، وبدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق باريس إف سي ثم فترة قصيرة في نادي بولون بيانكور، قبل أن ينضم إلى أكاديمية موناكو في عام 2018.

أمضى المجبري عامًا واحدًا فقط مع موناكو وخلال تلك الفترة شارك مع منتخب فرنسا تحت 16 عامًا، قبل أن يتعاقد معه مانشستر يونايتد في صيف عام 2019.

تقدم لاعب خط الوسط بسرعة من خلال أكاديمية يونايتد وفريق تحت 23 عامًا واستمر في الظهور لأول مرة مع الشياطين الحمر في نهاية موسم 2020-21 ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نهاية الموسم ذاته، تعهد المجبري بتمثيل تونس على المستوى الدولي بعد تلقيه الدعوة الأولى، وخاض أول مباراة ودية أمام الكونغو الديمقراطية في يونيو 2021.

وقضى حنبعل مجبري موسم 2022-23 معارًا إلى برمنجهام سيتي في دوري الدرجة الأولى، كما شارك في كأس العالم في قطر مع تونس في منتصف فترة وجوده في سانت أندروز.

وبعد أن قضى النصف الأول من الموسم الماضي مع يونايتد، حيث سجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ولعب ضد بيرنلي على ملعب تيرف مور، أمضى مجبري النصف الثاني من موسم 2023-24 مع إشبيلية في الدوري الإسباني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة