جنايات أسيوط تحيل أوراق 5 متهمين للمفتى بسبب خصومة ثأرية

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 02:50 م
جنايات أسيوط تحيل أوراق 5 متهمين للمفتى بسبب خصومة ثأرية حبس - أرشيفية
اسيوط -هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار محمد فاروق على الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامى وإيهاب أحمد دهيس نائبى رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد على بكر وعثمان أحمد عبد الحميد، بإحالة 5 متهمين إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأى الشرعى فى إعدامهم، وذلك بعد إدانتهم بقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين فى نزاع ثأرى بين عائلتين بقرية الواسطى بمركز الفتح


تعود وقائع القضية رقم 385 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى تلقى مركز شرطة الفتح بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بقرية الواسطى، مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات وبالانتقال، تبين من المعاينة والفحص أن أفرادًا من عائلة "الهواشم" أطلقوا أعيرة نارية على أفراد من عائلة "اللدغة"، مما أدى إلى مقتل "فرغلي. أ. ف"، و"محمد. د. ف"، و"سعد. ظ. ع"، وإصابة "فراج. ف. ف"، و"أحمد. د. ف".


توصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين "أحمد. ع. ح"، و"هاشم. م. س"، و"علي. أ. س"، و"سيد. هـ. أ"، و"خالد. ع. ح" اتفقوا على ارتكاب الجريمة، و قاموا بمراقبة تحركات المجنى عليهم، وعلموا من أحد الأشخاص باعتزامهم الذهاب لتأدية واجب العزاء فى وفاة أحد أقاربهم، وعند خروج المجنى عليهم من مسكنهم، أطلقوا عليهم الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين آخرين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة