دانى أولمو يقود برشلونة لفوز صعب ضد رايو فاليكانو فى أول ظهور.. فيديو

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 12:35 ص
دانى أولمو يقود برشلونة لفوز صعب ضد رايو فاليكانو فى أول ظهور.. فيديو أولمو ولامين يامال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 بفضل لاعبه الجديد دانى أولمو، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناى لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة، وفى الشوط الثانى نجح بيدرى فى تسجيل التعادل فى الدقيقة 60، قبل أن ينجح دانى أولمو البديل فى تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 82 من صناعة لامين يامال، ليوقع الوافد الجديد على أول أهدافه فى ظهوره الأول مع العملاق الكتالونى، بعدما تأخر تسجيله فى قائمة النادى منذ انضمامه من لايبزيج قبل أسبوعين، لعدم استيفاء شروط اللعب المالي النظيف لبرشلونة قبل أن يتم حل الأزمة.

ونجح نادى برشلونة فى فك عقدة ملعب تيريزا ريفيرو، بعدما حقق فوزه الأول على رايو فاليكانو بعد 3 مباريات على هذا الملعب بدون فوز قبل مباراة الثلاثاء، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وواصل برشلونة انطلاقته المميزة بتحقيق الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، ليتصدر ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراته الاولي ضد ريال سوسيداد وتعادل في الثانية امام خيتافي بدون أهداف.

واستمر غياب جافي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وكريستينسين وفاتي عن برشلونة للإصابة بينما توقف الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن التسجيل لأول مرة هذا الموسم بعدما سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسبانى.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة