رسميًا.. فيورنتينا يضم ياسين عدلى من ميلان على سبيل الإعارة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:03 م
رسميًا.. فيورنتينا يضم ياسين عدلى من ميلان على سبيل الإعارة ياسين عدلي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي ضم النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي الى صفوفه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع خيار الشراء النهائي من صفوف ميلان.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي فيورنتينا فإن ياسين عدلي سيرتدي رقم 29 مع الفريق في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

ياسين عدلي، المولود في فرنسا في 29 يوليو 2000، نشأ في قطاع الشباب في باريس سان جيرمان، النادي الذي ظهر معه لأول مرة في الدوري الفرنسي عام 2018.

ارتدى لاعب خط وسط الفيولا الجديد أيضًا قميص بوردو في 104 مباراة، وفي موسمه الأخير مع ميلان، شارك في 33 مباراة في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وسجل هدفًا واحدًا.

وأثار ياسين عدلي أزمة فى ميلان بعد خروجه من حسابات فونسيكا هذا الموسم، كما رفض عروضاً من الدوري الإنجليزي والسعودي، وأعلن عن رغبته فى مواصلة مسيرته بالدورى الإيطالى إيطاليا.

وارتبط اسم ياسين عدلي بالانتقال إلى نادي أولمبيك مارسيليا، وقد يمنح هذا البيع الروسونيري الأموال الإضافية المطلوبة لضم مانو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ.

في سياق متصل، أفادت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أيضًا أن فيورنتينا لا يرحب بعرض برينتفورد لضم الظهير الأيمن الشاب كايودي، حيث يرغب النادى فى بقاء اللاعب الذى اتم عامه العشرين الشهر الماضي كما يمثل منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، لذلك يراه استثمار مميز للنادى مستقبلا حال حصوله على مزيد من الدقائق مع الفريق الأول بعد وصول العديد من العروض لخريج أكاديمية فيولا للشباب من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك بورنموث ونيوكاسل يونايتد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة