عمر مرموش يقترب من نوتينجهام فورست مقابل 20 مليون إسترلينى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 02:41 م
عمر مرموش يقترب من نوتينجهام فورست مقابل 20 مليون إسترلينى عمر مرموش
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نوتينجهام فورست التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت في إطار مساعيه الجادة لتدعيم خط الهجوم قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية يوم الجمعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية: "اتخذ نادي نوتينجهام فورست خطوة للتعاقد مع الدولي المصري ويحاول جاهدا استكمال صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مع تكثيف بحثه عن مهاجم".

أعطى نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني لـ فريق نوتينجهام الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد، وشعر بالإحباط في ملاحقة إيدي نكيتياه لاعب آرسنال وسانتياجو خيمينيز نجم فينورد.

وبرز مرموش، البالغ من العمر 25 عامًا، الآن كهدف جدي مع فورست في المفاوضات المتقدمة مع آينتراخت بشأن صفقة محتملة.

وفي الموسم الماضي، سجل مرموش 17 هدفا في كل المسابقات لصالح النادي الألماني، بما في ذلك أربعة أهداف في أوروبا.

ويأمل نادي فورست في إتمام الصفقة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، قبل مباراته بالدوري أمام وولفرهامبتون على ملعب سيتي جراوند يوم السبت. والمفاوضات بين الناديين جارية.

وسيكون هناك أيضًا لاعبين يرحلون هذا الأسبوع، حيث سيكون إيمانويل دينيس، ومات تيرنر، وجوش بولر، وأوي جو هوانج أحرارًا في المغادرة إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم.

وأبدى عدد من أندية البطولة بما في ذلك بريستون اهتمامهم بضم بولر.

وبعد فوز نوتينجهام فورست على ساوثهامبتون يوم السبت، اعترف المدرب نونو إسبيريتو سانتو بأن الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات من المتوقع أن يكون حيويا، قال: "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في فترة الانتقالات، تحركات مفاجئة من جميع الفرق.

أضاف: "تتطلع جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى هذه الأيام الأخيرة من أجل التوصل إلى التفاصيل النهائية. طالما أننا متماثلون، سأكون بخير. لكن دعونا نرى ما سيحدث".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة