كييزا يغادر إيطاليا للانضمام الى ليفربول ويؤكد: سعيد بالمغامرة الجديدة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:11 م
كييزا يغادر إيطاليا للانضمام الى ليفربول ويؤكد: سعيد بالمغامرة الجديدة كييزا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس إلى إنجلترا لاستكمال انتقاله الرسمي الى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" غادر اللاعب الإيطالي مطار كاسيل بإيطاليا في اتجاه إنجلترا للانضمام الى صفوف ليفربول والخضوع للكشف الطبي عليه قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

وقال كييزا في تصريحات للصحفيين قبل مغادرته: "أنا سعيد، أنا سعيد للغاية، أريد أن أقول وداعًا لجماهير البيانكونيري، شكرًا على المودة على مدار هذه السنوات. سأحملكم في قلبي، شكرًا ليوفنتوس".

وردًا على سؤال ألست حزينًا لترك البيانكونيري بهذه الطريقة؟ قال: "أنا آسف، ولكن في الوقت نفسه، أنا سعيد بهذه المغامرة الجديدة. أنا وعائلتي لا نستطيع الانتظار".وعقد وكيل أعمال كييزا وعددا من ممثلي يوفنتوس ، اجتماعًا على العشاء لمناقشة إمكانية الانتقال إلى ليفربول.

وأكد وكيل أعمال كييزا أن اللاعب الإيطالي يرغب في الانتقال الى صفوف نادي ليفربول بعدما خرج من حسابات يوفنتوس خلال الفترة الحالية.

ويأتي الاجتماع بعد تقارير عن اهتمام ليفربول بـ الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يأمل في إتمام صفقة كييزا قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وأصبح كييزا متاحًا مقابل 15 مليون يورو بعد أن أبلغه تياجو موتا بأنه لن يكون جزءًا من خطط الفريق الأول لموسم 2024-25. وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتدرب بشكل فردي في كونتيناسا، بعد التراجع بشكل أكبر في ترتيب اللاعبين الأساسيين، بعد وصول نيكو جونزاليس من فيورنتينا وفرانشيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو.

في الآونة الأخيرة، كان هناك أيضًا اهتمام من برشلونة، حتى أن هانز فليك اتصل باللاعب بشكل مباشر، لكن يتعين على العملاق الكتالوني بيع اللاعبين أولاً قبل أن تصبح هذه الخطوة ممكنة. لم يرسل برشلونة عرضًا رسميًا إلى يوفنتوس حتى الآن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة