ليفربول يقترب من ضم كييزا بعد اجتماع وكيله مع إدارة يوفنتوس

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 11:29 ص
ليفربول يقترب من ضم كييزا بعد اجتماع وكيله مع إدارة يوفنتوس كييزا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ فالي رمضاني وكيل أعمال الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا إدارة يوفنتوس برغبة لاعبه في الانتقال الى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه عرضًا جادًا للانضمام الى صفوفه.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" شوهد وكيل أعمال كييزا، فالي رمضاني، في اجتماع مع جيونتولي، ومدير الكشافة في يوفنتوس ستيفانو ستيفانيلي، ورئيس الجهاز الفني لكرة القدم جوزيبي بومبيليو في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.

وعقد وكيل أعمال كييزا وعددا من ممثلي يوفنتوس، اجتماعًا على العشاء لمناقشة إمكانية الانتقال إلى ليفربول.

وأكد وكيل أعمال كييزا أن اللاعب الإيطالي يرغب في الانتقال الى صفوف نادي ليفربول بعدما خرج من حسابات يوفنتوس خلال الفترة الحالية.

ويأتي الاجتماع بعد تقاريرعن اهتمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يأمل في إتمام صفقة كييزا قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وأصبح كييزا متاحًا مقابل 15 مليون يورو بعد أن أبلغه تياجو موتا بأنه لن يكون جزءًا من خطط الفريق الأول لموسم 2024-25. وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتدرب بشكل فردي في كونتيناسا، بعد التراجع بشكل أكبر في ترتيب اللاعبين الأساسيين، بعد وصول نيكو جونزاليس من فيورنتينا وفرانشيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو.

في الآونة الأخيرة، كان هناك أيضًا اهتمام من برشلونة، حتى أن هانز فليك اتصل باللاعب بشكل مباشر، لكن يتعين على العملاق الكتالوني بيع اللاعبين أولاً قبل أن تصبح هذه الخطوة ممكنة. لم يرسل برشلونة عرضًا رسميًا إلى يوفنتوس حتى الآن.

ويريد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فقط اللعب بشكل منتظم مع الفريق، ويفضل أن يكون ذلك في دوري أبطال أوروبا، ولهذا السبب لم يكن متحمسًا عندما سأله روما عن مدى رغبته فى اللعب بين صفوف فريق العاصمة.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إنه تم تجميد الجناح خارج تشكيلة يوفنتوس وطلب منه أن يبحث عن ناد جديد لتجنب انتهاء عقده الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة