مشرف عمليات شركة تذكرتى يكشف نسبة حضور الجمهور لفعاليات مهرجان العلمين

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:08 ص
مشرف عمليات شركة تذكرتى يكشف نسبة حضور الجمهور لفعاليات مهرجان العلمين أحمد السحار مشرف أول عمليات شركة تذكرتي
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد السحار مشرف أول عمليات شركة تذكرتي، عن نسبة حضور الجمهور لفعاليات مهرجان العلمين، مؤكدا أن عدد التذاكر والحضور وصل إلى 171.651 عدد التذاكر والحضور في كل فعاليات المهرجان، حيث أن أسعار التذاكر مناسبة لكل الفئات.

قال سامح سليم، مدير التشغيل في شركة المصريين أوت دور، إن الشركة مسؤولة عن ظهور فعاليات المهرجان للجمهور بشكل يليق بالحدث وتنفيذه على الأرض، معلقا بالقول:"دور الشركة مسؤولة عن نقل فعاليات المهرجان للشارع .. واشتغلنا على الموضوع قبل المهرجان..بدأنا التنفيذ ووصلنا لنتيجة مرضية".

تحدث محمد أنور رئيس قسم الرصد بشركة POD، عن المتابعة الكبيرة من المواقع الإعلامية العربية والغربية لفعاليات مهرجان العلمين، مؤكدا أن التغطية الإعلامية للمهرجان ضعف النسخة الماضية.

أضاف رئيس قسم الرصد بشركة POD، خلال برنامج "صباح العلمين" مع الإعلامية لما جبريل،: " مواقع عربية وعالمية بتتكلم عن الفعاليات والتنوع والسنة دي الأخبار أضعاف السنة اللى فاتت..هناك متابعة كبيرة للحفلات خاصة بعد حضور فنانين كبار..بنشوف ضعف الأرقام سواء زوار أو ووفود أجنبية".

أكد أن من الأسباب التي ساعدت على زيادة أعداد زوار المهرجان في نسخته الثانية هو توفير وسائل نقل للجمهور، فضلا عن توفير شواطئ مجانية للمواطنين.
أوضح أن دور الشركة مسؤول عن عرض باقات الرعاية على الشركات ومتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، والصدى الإعلامي للرعاة من أجل الاقبال الأكبر، مضيفا:"تهافت كبير من الشركات المصرية والأجنبية لرعاية المهرجان بسبب نجاح النسخة الأولى والثانية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة