الهلال ضد ضمك.. ميتروفيتش هداف لا يرحم مع الزعيم

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:00 ص
الهلال ضد ضمك.. ميتروفيتش هداف لا يرحم مع الزعيم ميتروفيتش
كتب: محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الصربى ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادى الهلال السعودى فى تحقيق بداية قوية له فى الموسم الحالى بعد إحرازه هدفين فى مواجهة الهلال ضد ضمك خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأربعاء، بالجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين وانتهت بفوز الزعيم 3-2.
 

الهلال ضد ضمك

ميتروفيتش أحرز الهدف الأول لفريقه في مباراة الهلال ضد ضمك في الدقيقة 45+5 من الشوط الأول، قبل أن يحرز ضمك هدفين ثم يتعادل الهلال 2-2 عن طريق مصعب فهد اجلوير، وبعدها سجل ميتروفيتش هدف الفوز للزعيم في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ويتصدر ميتروفيتش ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد ضمك، حيث رفع رصيده من الأهداف في الدوري الي 4 اهداف في مباراتين، فيما تأتي انطلاقة ميتروفيتش هذا الموسم مثالية حيث نجح في احراز 7 اهداف وصناعة هدف في 4 مباريات بواقع مباراتين في السوبر السعودي ومباراتين في الدوري السعودي

 

ريمونتادا الهلال ضد ضمك

حقق فريق الهلال فوزا مثيرا على ضيفه ضمك، بنتيجة 3-2  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2024-2025.

 

الهلال ضد ضمك

وتألق النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش بتسجيله هدفين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، والدقيقة 84، فيما أضاف مصعب الجوير هدف الهلال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

بينما سجل فرانسوا كامانو وحبيب ديالو هدفي فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري طارق حامد في الدقيقتين 49 و53 من عمر المواجهة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة