ريال مدريد فى ضيافة لاس بالماس لمطاردة برشلونة متصدر الدورى الإسبانى

الخميس، 29 أغسطس 2024 07:00 ص
ريال مدريد فى ضيافة لاس بالماس لمطاردة برشلونة متصدر الدورى الإسبانى مبابي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق لاس بالماس نظيره ريال مدريد في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا" في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

لاس بالماس ضد الريال

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث لمطاردة قمة الدوري الإسباني من جديد بعد السقوط في فخ التعادل بالجولة الأولى والفوز في الثانية.

فيما يسعى لاس بالماس الى تحقيق مفاجأة بالتعادل أو الفوز في مباراة اليوم بحثًا عن أول انتصار في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الفردي يسعى النجم الفرنسي كيليان مبابي الى افتتاح مسيرته التهديفية في الدوري الإسباني مع ريال مدريد بعدما غاب التوفيق عنه في المباراتين الماضيتين مع الميرنجي.

وسبق أن سجل كيليان مبابي هدفًا وحيدًا مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي أمام أتالانتا في أول ظهور رسمي له مع بطل إسبانيا بعد الانتقال من صفوف باريس سان جيرمان.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتواجد ريال مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفًا.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في أول جولة بالدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، بينما فاز في المباراة الثانية على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

تاريخ مواجهات لاس بالماس ضد الريال

تاريخيًا التقى فريقا لاس بالماس ضد ريال مدريد في 74 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض الفوز في 8 مواجهات فقط مقابل 51 لصالح الميرنجي، والتعادل في 15 لقاء.

وسجل لاس بالماس 68 هدفًا مقابل 194 لصالح ريال مدريد، ويتصدر نجم الميرنجي السابق كارلوس سانتيانا هدافي مباريات الفريقين بواقع 17 هدفًا يليه ألفريد دي ستيفانو 13.

ويتفوق ريال مدريد في القيمة التسويقية بفارق كبير عن لاس بالماس حيث تصل الى 1.34 مليار يورو، مقابل 99.8 مليون لصالح أصحاب الأرض.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة