صلاح: مُتحمس لقمة اليونايتد.. وهناك اختلاف كبير بين سلوت وكلوب

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:57 ص
صلاح: مُتحمس لقمة اليونايتد.. وهناك اختلاف كبير بين سلوت وكلوب محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، عن القمة المنتظرة للريدز أمام مانشستر يونايتد فى قمة الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الجاري 2024-2025، والمقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد".

وكشف محمد صلاح عن استعداده لقمة مان يونايتد، في تصريحات على هامش حوار أجراه نجم ليفربول مع "سكاي سبورتس": "متحمس للمباراة رغم أن المواجهة أمام مانشستر يونايتد تأتي في وقت مبكر للغاية من الموسم".

وعن أهدافه من الأرقام القياسية في مباراة ليفربول ومان يونايتد، علق صلاح: "أعتقد أن التركيز في مثل هذه المباراة الكبيرة هو الشيء الأهم، من أجل مساعدة الفريق للفوز بكل جهدي، لكنني لا أركز على أرقام قياسية، لكنني أتدرب بقوة كما أفعل دائمًا".

وحول رحيل يورجن كلوب مدرب ليفربول، وتعيين آرني سلوت مدربًا للريدز قبل انطلاق الموسم، رد محمد صلاح: "لقد حدث الكثير، كان يورجن كلوب هنا لمدة 7 سنوات واليوم هناك مدرب جديد، هناك اختلاف كبير، لكنني استمتع الآن كما كنت من قبل".

وأكمل صلاح: "هناك أسلوب جديد الآن بالفعل، المدرب يريد دائمًا الاستحواذ على الكرة، يطلب منا في الكثير من الأحيان الضغط ومهاجمة الخصم للتسجيل والفوز، بعض الأوقات يطلب منا التهدئة".

وتابع: "ربما كان التغيير مفيدًا بعض الشيء، لا أقول إنه كان ضروريًا، لكن المدرب قرر الرحيل والآن نحن متحمسون للغاية، نريد أن نقدم كل شيء من أجل الفريق وربما هذا بسبب أننا خرجنا من منطقة الشعور بالراحة التي كنا عليها في السنوات الماضية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة