كواليس تعطل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافى الإسبانى

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:45 م
كواليس تعطل صفقة انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافى الإسبانى إبراهيم عادل
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعطلت فى الساعات الماضية صفقة انتقال إبراهيم عادل لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لنادى خيتافى الاسبانى، رغم أن اللاعب توجه صباح اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل العمل على إتمام الصفقة قبل غلق باب القيد فى الليجا.

وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز لـ"اليوم السابع"، أن الصفقة تعطلت بسبب ضعف المقابل المادى المعروض من قبل نادى ختافى، حيث جاء العرض فى البداية بطلب استعارة اللاعب موسم واحد مقابل 150 ألف يورو، ثم زادت القيمة لـ 350 ألف يورو، مع تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى بيراميدز ليصل قيمة العرض لـ 500 ألف يورو، وهو ما رفضه بيراميدز.

وأضاف المصدر أن نادى خيتافى رفض وضع بند تفعيل الشراء بعد اجتياز اللاعب المشاركة فى عدد محدد من المباريات، واشترطوا أن يكون تفعيل الشراء وفقًا لرغبتهم فقط، وهو ما رفضه بيراميدز أيضًا، واشترط الفريق السماوى الحصول على مليون يورو من أجل الموافقة على اعارة اللاعب لختافى الإسبانى، كما عرض بيراميدز إتمام الصفقة على شكل بيع نهائى إلا أن ختافى رفض.

وتشهد الساعات المقبلة تكثيف المفاوضات بين بيراميدز وختافى الإسبانى على أمل إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب متمسك بالانتقال للدورى الإسبانى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة