3 أبراج تخجل من الاعتراف بحبها مثل دياسطي بمسلسل عمر أفندي

الخميس، 29 أغسطس 2024 02:00 م
3 أبراج تخجل من الاعتراف بحبها مثل دياسطي بمسلسل عمر أفندي مشهد من مسلسل عمر أفندي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع دياسطي "مصطفى أبو سريع"، في حب فتاة لا يعلم اسمها أو أي شيء عنها سوى أنها طلبت منه أن يعطيها المنديل الذى سقط منها بالخطأ من شرفتها أثناء تجميعها للملابس، وذلك خلال أحداث مسلسل عمر أفندي.

ويلجأ دياسطي لصديقه عمر "أحمد حاتم"، ليسأله كيف يعبر عن حبه للفتاة التي تعلق بها قلبه من أول نظرة، وبالفعل يساعده عمر على الاعتراف بحبه لها وشخصية دياسطى بمسلسل عمر أفندي تشبه شخصية بعض الأبراج التي تخجل من الاعتراف بحبها وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle.".

أبراج تخجل من الاعتراف بحبها مثل دياسطي بمسلسل عمر أفندي
 

برج الثور

يُعرف عن مولود برج الثور أنه بطيئ الحركة لأنه ببساطة لا يرى أن هناك شيئا يستدعى الاندفاع أو التسرع، كما يتحلى بالصبر الطويل الذى يساعده على ذلك، ولهذا لا يندفع بالاعتراف بحبه، ويتمهل كثيراً ولأنه خجول يحاول أن يتحلى بالشجاعة قبل أن يتخذ أي خطوة.

برج العذراء

يميل مولود برج العذراء إلى أخذ وقته عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعره لأنه حذر ويخشى أن تتأذى مشاعره، ولأنه يسعى للكمال دائماً فأنه يريد أن يتأكد بأن حبيبه يتسم بالصفات التي يحلم بها، وخجله يجعله أيضاً يتمهل عند اتخاذ قرار الإعتراف.

برج الجدي

يميل مولود برج الجدي إلى التحفظ الشديد والرسمية في التعامل، وغالبًا ما يظهر وكأنه "متزمت" خاصة في الأمور العاطفية، لذلك يتردد ويخجل بالإعتراف بمشاعره للطرف الآخر، حتى وإن كان متأكد من مشاعره ومن حسن اختياره.

دياسطى بمسلسل عمر أفندي
دياسطى بمسلسل عمر أفندي

 

مشهد آخر من مسلسل عمر أفندي
مشهد آخر من مسلسل عمر أفندي

 

مشهد من مسلسل عمر أفندي
مشهد من مسلسل عمر أفندي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة