4 شخصيات رئيسية مستمرة من صوت وصورة فى أحداث رقم سرى

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:00 ص
4 شخصيات رئيسية مستمرة من صوت وصورة فى أحداث رقم سرى أبطال رقم سري
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل صناع مسلسل رقم سرى بطولة الفنانة ياسمين رئيس، تصوير مشاهد العمل الذى انطلق الأسبوع الماضي للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، وتحديداً قبل نهاية العام الجارى، ويعد رقم سرى الجزء الثانى من مسلسل صوت وصورة الذى قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع وتم عرضه في شهر أكتوبر الماضى.

أحداث رقم سرى هى امتداد لمسلسل صوت وصورة، ولكن مع تناول قصة جديدة ومختلفة تماماً عن التي تم طرحها في الجزء الأول، ومن المقرر أن تستمر عدد من الشخصيات خلال أحداث رقم سري بعد ظهورها فى صوت وصورة، أبرزها المحامي لطفي عبود ويجسد دوره صدقي صخر ومساعده وافي ويلعب شخصيته عمرو وهبة، وكذلك الضابط حسين الذى يجسد دوره رامي الطمباري ومساعده الضابط شريف ويقدم شخصيته مصطفى عمر.

مسلسل رقم سرى بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعى، رامى الطمبارى، مصطفى عمر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة" ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن مسلسل صوت وصورة ناقش مساوئ التكنولوجيا والسوشيال ميديا، من خلال قصة رضوى (حنان مطاوع) التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، الذي يحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ثم يُقتل هذا الطبيب وتتورط رضوى في قضية قتله، ويظهر لها محامٍ يستطيع التلاعب بالفيديوهات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويخرجها؛ حتى تم إثبات براءتها بعدما أصبحت القضية قضية رأي عام.

وفي سياق آخر، قاربت ياسمين رئيس على الإنتهاء من تصوير مسلسل "جودر 2" من 15 حلقة وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024 وتجسد ياسمين رئيس خلال أحداث العمل شخصية شهرزاد فيما يجسد دور شهريار الفنان ياسر جلال ويشارك في البطولة نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة