5 حاجات ممنوع تلبسيها في الأفراح.. غير لون فستان العروسة

الخميس، 29 أغسطس 2024 04:00 م
5 حاجات ممنوع تلبسيها في الأفراح.. غير لون فستان العروسة حفل زفاف.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في الزمن الحالي، يتبنى العديد من العرسان أساليب مختلفة عن التقاليد القديمة، مما يعطي للضيوف حرية كبيرة في اختيار أزيائهم. ومع ذلك، هناك بعض القواعد التي يجب مراعاتها لـ حفل الزفاف. بعض هذه القواعد سهلة  مثل تجنب ارتداء اللون الأبيض، الذي قد يشغل الانتباه عن العروس. بينما تتطلب قواعد أخرى تخطيطًا أكبر للاختيار المناسب، نستعرض أبرزها وفقًا لموقع Cosmopolitan.
 
حفل زفاف
حفل زفاف

 

ألوان فساتين الوصيفات 

إذا كانت العروس اختارت موضوعًا معينًا لحفل الزفاف، أو لونًا معينًا لفساتين وصيفات العروس، يوصي خبراء الموضة واللياقة بتجنب ارتداء الألوان التي تشبهها كي لا تسبب الارتباك في حفل الزفاف. ويمكن لتجنب ذلك سؤال العروس أو وصيفاتها عن لون فساتينهم.

الأقمشة غير المناسبة للطقس 

إن مواءمة مظهرك مع درجة الحرارة أمر أساسي للانسجام مع الجميع والشعور بالراحة أيضا،  اختيار الأقمشة والألوان المناسبة لفصل السنة يُظهر ذوقًا رفيعًا ويساهم في تكامل إطلالتك مع الجو والموسم. لذا يمكن اختيار الأقمشة السميكة مثل المخمل لفصل الشتاء، والأقمشة المزهرة لفصل الربيع، والأقمشة الأخف مثل القطن والكتان لفصل الصيف، والقطيفة والكريب في فصل الشتاء، مع إحضار "كوت" أو شال لارتدائه بعد انتهاء الحفل لتجنب البرد.

ملابس كاجوال أكثر من اللازم

حتى في الحفلات ذات الأجواء العفوية، يفضل الإبقاء على الملابس الملائمة للمناسبة للحفاظ على الاحترام واللياقة. فعلى سبيل المثال لا ترتدي تي شيرت رياضي في حفل زفاف وبدلاً من ذلك يُفضل اختيار الثياب التي تتناسب مع الحدث.

الملابس الفورمال
الملابس الفورمال

 

 

ملابس غير ملائمة للحفل ونوعية الضيوف:

من الضروري الحرص على مطابقة الزي لطبيعة الحفل ونوعية الضيوف لضمان أن تكون إطلالتك لائقة وملائمة للمناسبة وتعبر عن احترامك للبيئة والحضور.

حذاء غير مناسب

الراحة مهمة، خاصة إذا كنت تخططين للرقص في حفل زفاف صديقتك المقربة، فإن الأحذية المسطحة المريحة مثل الصنادل يمكنك ارتداؤها وخلعها بسرعة قد تكون فكرة جيدة ومريحة، وتجنبي تماماً ارتداء الأحذية بالكعب العالي.

كعب عالي
كعب عالي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة