Gemini سينشأ قريبًا صور AI للأشخاص باستخدام Imagen 3 بعد ترقيته

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:00 م
Gemini سينشأ قريبًا صور AI للأشخاص باستخدام Imagen 3 بعد ترقيته Gemini - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية من جوجل على بعض التعزيزات التي عرضتها الشركة في Google I/O، وبدءًا من هذا الأسبوع، تطرح الشركة الإصدار التالي من مولد الصور Imagen، والذي يعيد تقديم القدرة على توليد أشخاص الذكاء الاصطناعي.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، يضيف روبوت الدردشة Gemini من جوجل أيضًا Gems، وهي طريقة الشركة في التعامل مع الروبوتات ذات التعليمات المخصصة، على غرار GPTs المخصصة لـ ChatGPT.

يعد Imagen 3 من جوجل هو الإصدار المحدث من مولد الصور الخاص بها، والذي سيأتي إلى Gemini.

تقول الشركة إن نموذج الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي يضع معيارًا جديدًا لجودة الصورة ومبني بحواجز واقية لتجنب الإفراط في التصحيح من أجل التنوع، مثل صور الذكاء الاصطناعي التاريخية الغريبة التي انتشرت في وقت مبكر من هذا العام.

كتب مدير منتجات Gemini ديف سيترون في بيان صحفي: "عبر مجموعة واسعة من المعايير، يعمل Imagen 3 بشكل إيجابي مقارنة بنماذج توليد الصور الأخرى المتاحة".

تتيح لك الأداة توجيه إنشاء الصورة باستخدام مطالبات إضافية إذا لم يعجبك ما تخرجه في المرة الأولى.

أضاف سيترون، إن Imagen 3 يعمل "بشكل إيجابي" مقارنة بالمنافسة، كما يتضمن أداة SynthID من جوجل لوضع علامة مائية على الصور، مما يوضح أنها مصنوعة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وأوضح سيترون، أن القدرة على توليد الأشخاص ستعود في الأيام القادمة للمستخدمين المدفوعين، بعد أشهر من سحب جوجل للميزة.

يؤسس مدير المنتج التوقعات بقوله إن صور Gemini لن تكون مثالية، لكنه يعد بأن الشركة ستستمر في الاستماع إلى تعليقات المستخدمين وتحسينها وفقًا لذلك.

كما أنه بدءًا من هذا الأسبوع، سيكون طراز Imagen 3 متاحًا لجميع المستخدمين، لكن إعادة تقديم الصور التي تضم أشخاصًا ستبدأ بالمستخدمين المدفوعين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة