الاتحاد المصرى للهجن يكشف تفاصيل تنظيم البطولة التنشيطية بالعريش

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:24 ص
الاتحاد المصرى للهجن يكشف تفاصيل تنظيم البطولة التنشيطية بالعريش الهجن
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سلامة إبراهيم رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري للهجن، إن سباق الهجن الذي أقيم بالأمس في مدينة العريش بشمال سيناء تحول من سباق تنشيطي إلى بطولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين، والمذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن كل قبائل جنوب سيناء شاركت في السباق وانضم إليهم كذلك بعض القبائل من محافظات الوجه القبلي والسويس والإسماعيلية والشرقية.

وأوضح أن تنظيم السباق في مدينة العريش كان الهدف منه الترويج للمدينة من الناحية السياحية، مشيرا إلى أن المتسابقين يتجهون من جميع المحافظات لمدينة العريش لهدف السياحة في المقام الأول ثم حضور السباق.

وأكد أن اللجنة المنظمة للسباق تعمل منذ فترة لتنظيم السباق بصورة جيدة وآمنة لكل من المتسابقين والجماهير، لافتًا إلى أن رياضة الهجن تحظى بشعبية في دول الخليج، حيث يحرص بعض الأفراد من دول الخليج على التواجد بين صفوف الجماهير أو متابعة فعاليات السباق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الرياضة تحظى بإقبال من الأجيال الجديدة، حيث يسعى العديد من الأشخاص من الفئات العمرية الصغيرة من المشاركة فى السباقات كل عام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة