القصة الكاملة لوفاة عريس الشرقية.. عاد من الخارج بعد 5 سنوات غربة للزواج.. استعد للزفاف وحرص على دعوة أصدقائه وأهل القرية.. شاركه أصدقائه فرحته والرقص فى ليلة الزفاف.. توفى داخل السيارة بجوار عروسته.. صور

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:00 م
القصة الكاملة لوفاة عريس الشرقية.. عاد من الخارج بعد 5 سنوات غربة للزواج.. استعد للزفاف وحرص على دعوة أصدقائه وأهل القرية.. شاركه أصدقائه فرحته والرقص فى ليلة الزفاف.. توفى داخل السيارة بجوار عروسته.. صور عريس الشرقية المتوفي
الشرقية- فتحية الديب وإيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العريس مات البقاء لله".. كان المشهد صعب تعجز الكلمات عن وصفه داخل معهد ناصر للقلب، عندما خرج أحد أفراد الطاقم الطبي من الغرفة وتعبيرات وجهه تبث خبر وفاة العريس، ولسانه عاجز عن الحديث فماذا يقول لعروسه التي نتنظرهه عريسها أمام الغرفة مرتدية فستان الزفاف ليعود معها إلى عش الزوجية، وتستقر فيه مع أول شخص دخل حياتها، لكن لحظات وغالبت الدموع جميع الحضور فى مكان الانتظار فى المستشفى وتعالت الصرخات " العريس مات البقاء لله".

رحل الشاب " إسماعيل محمد" ابن قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، أثناء توجهه رفقة عروسة فى سيارة الزفاف إلى عش الزوجية شعر بحالة إعياء ووخزة فى الصدر وحاول كتم آلامه خشية من ملاحظة عروسه لكن عندما اشتد عليه الألم أخبر صديقه بالسيارة، محاولا تهدئة عروسه أنه قد أصيب بشد عضلي وإرهاق نتيجة الرقص مع أصدقائه فى حفل الزفاف، ليقوم صديقه قائد السيارة بالتوجه مباشرة إلى معهد ناصر ويحاول الأطباء إسعافه ليفارق الحياة  إثر أزمة قلبية حادة.

فى صباح اليوم، زارت أسرة العريس، مقبرته وسط حالة من البكاء والحزن الشديد على رحيله ليله زفافه بشكل أبكى جميع من تعامل معه لما عرف عنه من الشهامة والكرم.

العريس والعروس في قمة الفرح لم يتوقفا عن الرقص طول الليلة، هكذا وصف أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، الليلة التي ودعهم بها العريس إسماعيل محمد، الذي توفي ليلة زفافه أثناء توجهه لمنزل الزوجية بصحبة عروسه. صدمة يعيشها أهالي قرية سنهوا، الذين كانوا في فرح ابن قريتهم، للاحتفال بـ الزفاف الأسطوري، بعد وفاة العريس وهو متوجه لعش الزوجية.

تفاصيل الفاجعة يرويها محمد نجل عمه، أن إسماعيل (30 سنة)، شاب رياضي ومكافح يعمل بإحدى الدول العربية منذ 5 سنوات، لتجهيز نفسه للفوز بحب عمره بنت قريته علا، لتصبح شريكة حياته،ويكمل أنه عاد قبل 10 أيام لإتمام الزفاف، حيث أقام حفل أسطوري في القاهرة، احتفل الجميع وتعالت الزغاريد، والعريس لم يتوقف عن الرقص والتقاط الصور التذكارية مع الجميع كأنه يودعهم.

شعر بوخزة بالصدر، واستكمل الزفاف حتى لا يشعر أحد بتعبه، خاصة والدته، وبعد انتهاء الحفل، تحرك الموكب من القاهرة إلى القرية،ويكمل محمد نجل عمه قائلا: توجهنا إلى منزله، لكن الصدمة أن الألم زاد وتم نقله إلى المستشفى، وتوفى بأزمة قلبية،ويكمل أحمد من أهالى القرية، أن العريس كان رياضى وبيلعب فى أحد الأندية، وسافر للعمل بالخارج، وكان طيب وودود مع كل الناس.

يذكر أن أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، شيعوا جثمان إسماعيل محمد، العريس الذي توفي ليلة زفافه، أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خرجت الجنازة من مسجد القرية.


وبكلمات "ملحقتش تفرح يا إبني"، تعالت آهات والدة العريس بين المشيعين، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى منيا القمح لوفاة الشاب إسماعيل محمد أثناء تواجده برفقة عروسته فى السياره.

عريس الشرقية
أخر ما كتبه العريس قبيل وفاته 
صورة للعريس
صورة للعريس

 

أخر ماكتبه العريس على صفحته بالفيسبوك
 العريس المتوفي
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة