المدير الرياضى لنادى نيس الفرنسى: عبد المنعم مدافع يمتلك خبرات كبيرة

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:27 م
المدير الرياضى لنادى نيس الفرنسى: عبد المنعم مدافع يمتلك خبرات كبيرة محمد عبد المنعم مع فلوريان موريس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدير الرياضى لنادى نيس الفرنسي عن انضمام محمد عبد المنعم قادما من النادي الأهلي، بعدما وقع المدافع الدولى ابن الـ25 عاما، عقدا يستمر حتى عام 2028.

وقال فلوريان موريس المدير الرياضي لنادي نيس فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "نحن مقتنعون بشكل جماعي بأن محمد سيقدم لنا الكثير. كنا على اتصال مستمر مع بعضنا البعض طوال الصيف. لقد لعب آخر مباراة له في الدوري في 29 يوليو، وبعد فوزه باللقب مع ناديه، قمنا بتسريع الأمور حتى يتمكن من الانضمام إلينا".

وعن مميزات المدافع المصرى قال: "إنه مدافع مركزي يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، بالإضافة إلى ضربات الرأس الجيدة والضغط القوي والتمرير الرائع. كما أنه معتاد على الضغط، وهو أمر جيد".

ونشر نادي نيس بيانا عبر موقعه الرسمي تحدث فيه عن مشوار محمد عبد المنعم وقال: "يعد عبد المنعم نجمًا وركيزة من ركائز أحد أعظم الفرق الوطنية في إفريقيا، بعد أن وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية مع بلاده في عام 2022. كما احتفظ بهذه المكانة في الأهلي، وهو النادي الذي بنى معه قائمة شرفية جيدة جدًا. بصفته فائزًا بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2017-18 و2022-23 و2023-24) وفائزًا بدوري أبطال أفريقيا مرتين (2022-23 و2023-24)، سيكون قلب الدفاع، الذي خاض 25 مباراة دولية وسجل هدفين للفراعنة، "ممتنًا إلى الأبد للأهلي" ، وهو النادي الذي "نشأ معه كلاعب وكرجل".

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة