النني يقود الجزيرة للفوز على العروبة بثنائية في الدوري الإماراتي.. فيديو

الخميس، 29 أغسطس 2024 07:14 م
النني يقود الجزيرة للفوز على العروبة بثنائية في الدوري الإماراتي.. فيديو محمد النني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الجزيرة الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني على نظيره العروبة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد، مساء اليوم الخميس  في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي.

وسجل محمد ربيع هدف الجزيرة الأول في شباك العروبة في الدقيقة الأخيرة من الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، من صناعة محمد النني، وأضاف نيسكينز كيبانو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 96 من المباراة.

وبهذه النتيجة تقدم فريق الجزيرة المركز إلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 3 نقاط، وحقق فوزه الأول بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية، فيما يتذيل العروبة الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد خسارته الثانية.

وشارك محمد النني في فعاليات المباراة بأكملها، وخطف نادي الجزيرة الانتصار الأول في الدوري الإماراتي للمحترفين بعدما خسر المواجهة الأولى أمام بني ياس بنتيجة 2-0.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة