باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. المستشار الألمانى يثمن الجهود المصرية لوقف الحرب على غزة.. أول صور للسلاح المستخدم فى محاولة اغتيال ترامب.. وإطلاق سراح مؤسس تليجرام بفرنسا بكفالة

الخميس، 29 أغسطس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. المستشار الألمانى يثمن الجهود المصرية لوقف الحرب على غزة.. أول صور للسلاح المستخدم فى محاولة اغتيال ترامب.. وإطلاق سراح مؤسس تليجرام بفرنسا بكفالة المستشار الألمانى أولاف شولتز
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الإفراج عن مؤسس تليجرام بكفالة 5 ملايين يورو ومنعه من مغادرة فرنسا ‎

أعلن مكتب المدعى العام فى العاصمة الفرنسية "باريس"، إطلاق سراح مؤسس تليجرام بافيل دوروف، بكفالة قدرها 5 ملايين يورو، ووضعه تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة فرنسا.

المستشار الألمانى يثمن الجهود المصرية المخلصة لمحاولة نزع فتيل الأزمة ووقف الحرب

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس اتصالاً هاتفياً من المستشار الألماني أولاف شولتز، تم خلاله تأكيد تطلع البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات.

مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية

أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة، الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية في جنين وطولكرم وطوباس.

اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين والاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بوقوع اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس بالضفة الغربية.

أول صور للسلاح المستخدم فى محاولة اغتيال دونالد ترامب

نشر مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى "إف بى آي"، صورا جديدا للبندقية المستخدمة فى حادث إطلاق النار على المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب.

جيش الاحتلال يستهدف شاحنة مساعدات إنسانية للأمم المتحدة فى غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن "أ ف ب"، بإصابة شاحنة مساعدات إنسانية تابعة للأمم المتحدة بنيران إسرائيلية في قطاع غزة.

زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة كريت فى البحر المتوسط

كشفت وسائل إعلام غربية أن زلزال بقوة 5.2 درجة ضرب جزيرة كريت فى البحر المتوسط.

البنتاجون يخطط لإرسال نماذج أولية لأسلحة موجات الميكروويف إلى الشرق الأوسط

تخطط وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إلى إرسال نماذج أولية لأسلحة موجات الميكروويف عالية الطاقة من صنع شركة "إبيروس"، إلى الشرق الأوسط، خلال الأشهر المقبلة.

أمطار غزيرة فى جزيرة جيجو الكورية الجنوبية جراء الإعصار شانشان

هطلت أمطار غزيرة اليوم الأربعاء، على جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية وصلت إلى 30 مليمترا فى الساعة مصحوبة برياح تصل سرعتها إلى 25 مترا فى الثانية.

عبد الكريم حسين زادة.. كواليس تعيين أول كردى سنى نائبا للرئيس الإيرانى

نظرا لخبرته القيمة وبحثه عن حقوق الأقليات، أصدر الرئيس الإيرانى مسعود بزشكيان قرارا بتعيين عبدالكريم حسين زادة فى منصب نائب الرئيس لشئون التنمية الريفية والمناطق المحرومة فى البلاد.

نتنياهو: العقوبات الأمريكية الجديدة على مستوطنين إسرائيليين بالغة الخطورة

اعتبر بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن العقوبات الأمريكية الجديدة على مستوطنين إسرائيليين بالغة الخطورة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

إسرائيل توافق على وقف إطلاق النار فى بعض المناطق بقطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وافق اليوم على فترات وقف إطلاق النار فى بعض المناطق فى قطاع غزة لإعطاء فرصة للتطعيم ضد شلل الأطفال

اكتشاف 21 حالة إصابة بفيروس أوروبوش فى الولايات المتحدة الأمريكية

أفاد مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الأمريكي "CDC "، إن ما يقرب من 21 شخصًا في الولايات المتحدة تأكدت إصابتهم بفيروس أوروبوش أثناء سفرهم خارج البلاد.

اندلاع حريق هائل فى مستوطنة سديروت الإسرائيلية

اندلع منذ قليل حريق هائل بالقرب من مستوطنة سديروت على حدود قطاع غزة، وتكافح قوات الإطفاء الإسرائيلية على أمل منع وصول النيران إلى المباني.

السويد تحيل رجلين دنسا المصحف إلى القضاء بتهمة التحريض على الكراهية

أحالت النيابة العامة فى السويد رجلين إلى القضاء بتهمة التحريض على الكراهية بعد أن دنسا المصحف مرات عدة علنا فى عام 2023، مما أثار احتجاجات فى العديد من الدول الإسلامية.

مجلس الأمن الدولى يوافق على تمديد عمل قوات اليونيفل فى لبنان لمدة عام

وافق مجلس الأمن الدولى، اليوم الأربعاء، بالإجماع على تجديد مهمة قوات اليونيفيل فى لبنان لعام آخر.

إطلاق سراح مؤسس تليجرام بفرنسا ومثول مرتقب أمام المحكمة

أطلق الادعاء الفرنسى اليوم الأربعاء سراح الرئيس التنفيذى ومؤسس شركة تليجرام بافيل دوروف، بعد أربعة أيام من الاستجواب.

إيطاليا تغرم امرأة 450 يورو لمحاولتها الاستحمام فى نافورة "تريفى"

غرمت الشرطة الإيطالية، امرأة إيطالية تبلغ من العمر 50 عامًا، 450 يورو، ومنعها من العودة إلى نافورة تريفيى التاريخية، وذلك بعد محاولتها النزول للسباحة في النافورة وغمر ساقيها في الماء.

الجزائر.. ضبط 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية والقبض على 873 مهاجرا غير شرعى

أعلن الجيش الجزائرى، اليوم القبض على 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، والقبض على 873 مهاجرا غير شرعي، وذلك خلال عمليات عسكرية فى العديد من الولايات على مدار 7 أيام.

الأغذية العالمي يعلق أنشطته مؤقتا فى غزة بعد تعرض إحدى شاحناته لإطلاق نار

قالت وكالة أنباء رويترز إن برنامج الأغذية العالمي علق أنشطته مؤقتا في أنحاء غزة بعد تعرض إحدى شاحناته لإطلاق نار، خلال اقترابها من نقطة تفتيش عسكرية إسرائيلية.

شاهد الأمطار الغزيرة تسقط على المسجد النبوى بالمدينة المنورة

شهد المسجد النبوى بالمدينة المنورة هطولا غزيرا للأمطار، ودعا الدفاع المدنى السعودى المواطنين إلى البقاء في مكان آمن، والابتعاد عن مجارى الأودية والسيول.

شاهد تدمير جرافات الاحتلال لخطوط المياه بطولكرم خلال اقتحام المدينة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع مصورة من تدمير جرافات الاحتلال الإسرائيلى للبنى التحتية وخطوط المياه خلال اقتحام مدينة طولكرم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة