بيرسى تاو خارج قائمة جنوب أفريقيا فى تصفيات كأس الأمم 2025

الخميس، 29 أغسطس 2024 02:55 م
بيرسى تاو خارج قائمة جنوب أفريقيا فى تصفيات كأس الأمم 2025 بيرسي تاو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، بيرسى تاو لاعب الأهلى من قائمة منتخب جنوب أفريقيا، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها على الأراضى المغربية فى الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026. 

ومن المقرر أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره منتخب أوغندا فى 6 سبتمبر المقبل، قبل أن يحل ضيفًا على منتخب جنوب السودان يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

وجاءت قائمة منتخب جنوب أفريقيا كالتالى..

قائمة جنوب افريقيا
قائمة جنوب أفريقيا

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن الجنوب أفريقى رولانى موكوينا، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، يسعى جاهداً لإقناع مواطنه بيرسى تاو، لاعب الأهلى، من أجل الانضمام لصفوف الفريق المغربى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن موكوينا، المدير الفنى لفريق الوداد، يسارع الوقت من أجل إقناع بيرسى تاو لاعب الأهلى المصرى، بالانضمام لصفوف الوداد، على الرغم من دخول كايزر تشيفز للحصول على خدماته.

وذكرت الصحيفة أن تاو يسعى للبقاء فى مستوى عال بانضمامه إلى الوداد، فى انتظار ما ستفسره الأيام المقبلة، فى الوقت الذى يظهر اللاعب الجنوب أفريقى قادرا على تقديم الإضافة لخط هجوم الفريق الأحمر فى حال انضمامه للفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة