سلمى علي تحرز المركز الخامس بمنافسات الباراتايكوندو فى بارالمبياد باريس 2024

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:48 م
سلمى علي تحرز المركز الخامس بمنافسات الباراتايكوندو فى بارالمبياد باريس 2024 سلمى علي
رسالة باريس - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرزت سلمى علي، لاعبة منتخبنا الوطني للباراتايكوندو، المركز الخامس في منافسات وزن 52 كجم للتصنيف k44 بدورة الألعاب البارالمبية المُقامة حالياً في فرنسا (باريس 2024)، لتدخل البطلة المصرية في نوبة بكاء وحزن، حيث كانت تأمل في حصد البرونزية لإسعاد الملايين من المصريين.

وأحرزت سلمى علي المركز الخامس عقب تعادلها مع الجورجية آنا ياباريتزي، وتقدير الحكم بأن الجورجية هي الفائزة.
 
وحضر اللقاء الوفد الحكومي المكون من الدكتور عمرو الحداد وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة المركزية للاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة، وعماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة المصرية، وشعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة الباراليمبية المصرية ونائب مدير البعثة، ومحمد يحيى يوسف عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، وممثلو السفارة المصرية.

وكانت سلمى علي قد فازت على بطلة كازخستان ميلانا كراسافيتسيفا بنتيجة 1/8 في إطار منافسات الترضية لوزن 52 كجم للتصنيف k44، لتتأهل للعب على الميدالية البرونزية قبل أن تخسر سباق البرونزية منذ قليل.

من ناحية أخرى، تواجد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى السابق لفريق ليفربول الإنجليزى، فى مدرجات لا شابيل أرينا، الذى شهد تصفيات سباق 50 متر حرة فئة S10 سباحة، ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة