سيراميكا يتفق مع أحمد قندوسى وينتظر رد الأهلى على تجديد الإعارة

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:13 ص
سيراميكا يتفق مع أحمد قندوسى وينتظر رد الأهلى على تجديد الإعارة أحمد قندوسى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى سيراميكا فى الاتفاق مع الجزائرى أحمد قندوسى لاعب النادى الأهلى، على استعارته موسم جديد واتفق معه على كل شىء يخص اللاعب فى انتظار موافقة الأهلى.

وكشف مصدر داخل سيراميكا أن أحمد قندوسى وافق على اللعب مجددا للفريق في الموسم المقبل حال رحيله عن النادى الأهلى، وتفضيله لسيراميكا عن العروض التي تلقاها مؤخرا بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر.

وأضاف المصدر أن سيراميكا قدم عرضا للأهلى لاستعارة اللاعب لمدة موسم على أن يتحمل الفريق راتب الجزائرى كاملا، بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق فى الموسم الماضى.

وينافس فريق زد على ضم القندوسى بعدما تقدم هو الآخر بعرض لاستعارته من الأهلى وهو ما يميل إليه الأحمر، ولكن يتسلح سيراميكا بموافقة اللاعب على عرضه.

وخاض أحمد قندوسى مع سيراميكا 33 مباراة، نجح خلالها فى المساهمة فى 20 هدفا، حيث سجل 11 هدفا وصنع 9 أهداف فى عدد دقائق 2881 دقيقة.

ورحل عن فريق سيراميكا 5 لاعبين حتى الآن، بعدما أعلن النادى رحيل الثنائى أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم وانتقالهما إلى نادى البنك الأهلى بعد التوصل لاتفاق مادى لانتقالهما.

كما وافق سيراميكا على مد إعارة محمد كناريا إلى فريق سموحة لموسم إضافى بعد انتهاء إعارته لستة أشهر، كما منح أيمن الرمادى الضوء الأخضر على رحيل النيجيرى صامويل أمادى إلى الفريق السكندرى أيضا لمدة موسم.

وانتهت إعارة الجزائرى أحمد قندوسى مع الفريق بنهاية الموسم وعودته للنادى الأهلى، ويترقب سيراميكا مصيره مع القلعة الحمراء من أجل محاولة تجديد إعارته من جديد بعد المستوى المميز الذى قدمه فى الموسم الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة