"صباح العلمين" يرصد الفعاليات الرياضية المختلفة بمهرجان العلمين الجديدة

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:53 ص
"صباح العلمين" يرصد الفعاليات الرياضية المختلفة بمهرجان العلمين الجديدة برنامج صباح العلمين
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، ولما جبريل، الفعاليات الرياضية المختلفة والمتنوعة في مهرجان العلمين الجديدة، لا سيما دورى أبطال الساحل للرجال والنساء، والبطولة العربية للجودو، ورالي السيارات ، واستضافة أبطال الأوليمبياد

قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، متحدث مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين من أفضل التجارب التي خاضها في حياته المهنية، مشيرا الى تنوع فعاليات المهرجان ما بين ثقافية وسياسية ورياضية وترفيهية، حيث اشتملت الفعاليات على كل أنواع التخصصات.

وصف عبد الجواد خلال برنامج "صباح العلمين"، حفل "ويجز" والمقرر عرضها غدا الجمعة بأنها من «أجمد» حفلات الساحل، مضيفا:"أحلى حاجة في المهرجان هو الشق والبعد الاجتماعي اللى الواحد لمسه في كل حتة في مدينة العلمين..الصورة اللى كانت متصدرة عن العلمين الجديدة بأنها للفئات المقتدرة فقط ده مش صح ..المدينة لكل فئات وطبقات المجتمع المصري".

حول زيارات الوزراء للمهرجان، علق قائلا: " فكرة التواصل والمسؤول الحكومى يتخلى عن المكتب وينزل الشارع ويتعامل مع الناس".

قالت الإعلامية لما جبريل المهرجان، إن مهرجان العلمين سيشهد أكبر حفل ختام كما شهد أكبر افتتاحية في المنطقة، متوقعة أن تشهد كل مناطق المدينة هذه الاحتفالية، مضيفة:"العلمين المدينة التى لا تنام خلال فعاليات المهرجان".

أضافت "جبريل" خلال برنامج "صباح العلمين"، أن التكامل بين كل الجهات الفاعلة المعنية كان له أكبر الأثر في نجاح التجربة، منوهة بالرحلات اليومية التي كانت تصل المدينة من كل ربوع محافظات الجمهورية، مضيفة: "أى حد معاه أو مش معاه يقدر يجي يستمتع بأجمل منطقة موجودة في الدنيا".

تابعت: "كان مهم قوي إن كل الناس تيجي مدينة العلمين والزيارات كان ليها أهمية كبيرة جدا لتقديم افضل خدمة ممكنة لزوار مدينة العلمين، مشددة على ان الساحل الشمالي لم يعد يقتصر على شهور الصيف، ولكن أصبحت كل الخدمات  بأفضل جودة طول العام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة