صفحة الدوري الفرنسي: من النسر القاهري لنسر مدينة الشواطئ والجمال .. مرحبا بك يا منعم

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:28 م
صفحة الدوري الفرنسي: من النسر القاهري لنسر مدينة الشواطئ والجمال .. مرحبا بك يا منعم محمد عبد المنعم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الحساب الرسمي للدوري الفرنسي لكرة القدم Ligue1، بالنجم المصري محمد عبد المنعم المنضم حديثا من النادي الأهلي المصري، قائلا عبر منصة X: "من النسر القاهري إلى نسر مدينة الشواطئ والجمال.. مرحبًا بك يا منعم".

الدوري الفرنسي
الدوري الفرنسي

 

وواصل نادى نيس الفرنسي تقديم صفقة انضمام محمد عبد المنعم قادما من النادي الأهلي بعقد حتى عام 2028، وقال نادي نيس فى بيان عبر موقعه الرسمي تحدث فيه عن مشوار محمد عبد المنعم وقال: "يعد عبد المنعم نجمًا وركيزة من ركائز أحد أعظم الفرق الوطنية في إفريقيا، بعد أن وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية مع بلاده في عام 2022. كما احتفظ بهذه المكانة في الأهلي، وهو النادي الذي بنى معه قائمة شرفية جيدة جدًا. بصفته فائزًا بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2017-18 و2022-23 و2023-24) وفائزًا بدوري أبطال أفريقيا مرتين (2022-23 و2023-24)، سيكون قلب الدفاع، الذي خاض 25 مباراة دولية وسجل هدفين للفراعنة، "ممتنًا إلى الأبد للأهلي" ، وهو النادي الذي "نشأ معه كلاعب وكرجل".

من جانبه، قال محمد عبد المنعم فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى نيس: "لقد حان الوقت بالنسبة لي لخوض تحدٍ جديد في نادٍ أوروبي كبير، واخترت الانضمام إلى نيس من أجل اتخاذ هذه الخطوة التالية في مسيرتي المهنية."
وأضاف عبد المنعم : "أود أن أشكر النادي على ثقته بي، وأود أن أشكر الأهلي على تسهيل انتقالي، وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد جماهير نيس ومساعدة نادي نيس على تحقيق أهدافه" .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة