فانس يهاجم هاريس لانتقادها ترامب:"يمكنها أن تذهب إلى الجحيم"

الخميس، 29 أغسطس 2024 01:43 م
فانس يهاجم هاريس لانتقادها ترامب:"يمكنها أن تذهب إلى الجحيم" ترامب وفانس
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم السيناتور جى دى فانس، المرشح الجمهورى لمنصب نائب الرئيس، كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى والمرشحة الديمقراطية فى انتخابات أمريكا 2024، على خلفية انتقادها لزيارة دونالد ترامب لمقبرة أرلينجتون الوطنية، وقال خلال فعالية انتخابية مساء الأربعاء "يمكنها أن تذهب إلى الجحيم".

وبحسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست، فإن فانس، واصل نهج ترامب فى شن هجمات شخصية ضد المرشحة الديمقراطية فى الأيام الأخيرة.

فخلال فعالية انتخابية فى بنسلفانيا، سأل مراسل فانس عن المشاداة بين العاملين فى حملة ترامب وأحد مسئولى مقبرة أرلينجتون الوطنية ، التى زارها الرئيس السابق يوم الاثنين الماضى  إحياءً للذكرى الثالثة لسقوط 13 جنديا أمريكيا فى تفجير مطار كابول بأفغانستان.

وقال فانس إن الصحافة اختلقت قصة من لا شىء حسب اعتقاده. وأضاف أن أفراد عائلات الأمريكيين القتلى وجهوا دعوة لترامب للتواجد هناك ومساندتهم. إلا أن فانس، العسكرى السابق، استخدم السؤال لربط تعامل إدارة بايدن مع الانسحاب من أفغانستان بالمرشحة الرئاسية الديمقراطية.

وقال فانس إن هاريس مشينة، إننا سنتحدث عن قصة هؤلاء الثلاثة عشر أمريكيين الشجعان الأبرياء الذين فقدوا حياتهم؟ إن كامالا هاريس نائمة للغاية حتى أنها لن تجرى حتى تحقيقا فيما حدث. واتهم فانس هاريس بانتقاد زيارة ترامب للمقبرة، وقال: إنها تريد الصراخ على دونالد ترامب لأنه ظهر، يمكنها الذهاب إلى الحجيم.

وكان موقع الإذاعة الوطنية الأمريكية NPR قد ذكر نقلا عن مصادر مطلعة على الحادث، أن اثنين من العاملين فى حملة ترامب قد وجها إساءة لفظية لمسئول بالمقبرة ودفعاه جانبا بعد أن حاول منعهما من التصوير الفوتوغرافى والتصوير بالفيديو فى القسم 60، موقع دفع أفراد الجيش الذين قتلوا فى حربى العراق وأفغانستان.

كما نقلت أسوشيتدبرس عن مسئول بوزارة الدفاع قوله إن حملة ترامب تم تحذيرها بعدم التقاط صور فى القسم 60 قبل وصولهم وقبل حدوث المشاداة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة