لا يفوتك.. موعد قرعة دورى أبطال أوروبا 2025 فى موناكو الليلة

الخميس، 29 أغسطس 2024 02:36 م
لا يفوتك.. موعد قرعة دورى أبطال أوروبا 2025 فى موناكو الليلة دوري أبطال أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، بشغف مراسم قرعة دورى أبطال أوروبا 2025، السابعة مساء اليوم الخميس، في مدينة موناكو الفرنسية، وسيشهد دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على مشاركة 36 فريقًا للمرة الأولي على رأسهم ريال مدريد حامل اللقب، في النظام الجديد بعد التعديلات التي أجراها "يويفا"، بعدما كان هذا الدور يلعب بـ 32 فريقًا.
 

قرعة دوري أبطال أوروبا 2025

وتُجري قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم، آليا باستخدام الكمبيوتر للمرة الأول وليس يدويًا بالطريقة المعتادة طوال النسخ الماضية.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الـ36 فريقًا على 4 أوعية (يتواجد 9 فرق في كل وعاء) بحسب تصنيف اليويفا للأندية، ويأتي فريق ريال مدريد حامل اللقب على رأس الوعاء الأول.

وبعدها سيتم اختيار خصمين لكل فريق من كل وعاء، أي أن كل فريق سيكون لديه 8 خصوم، ويلعب مباراة ضد أحدهم على أرضه وأخرى خارج أرضه، ويمنع تواجد فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة، ويمكن أن يلتقي ضد فريقين من بلد واحد كحد أقصى.

 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تنطلق قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تنقل قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية، مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما سيتم بثها من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر YouTube.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة