محمد الننى يبحث عن الفوز الأول فى الدورى الإماراتى الليلة مع الجزيرة

الخميس، 29 أغسطس 2024 08:00 ص
محمد الننى يبحث عن الفوز الأول فى الدورى الإماراتى الليلة مع الجزيرة محمد النني
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولي المصري محمد النني لاعب فريق الجزيرة ناديه ضد العروبة في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2024-25.

الجزيرة ضد العروبة

يدخل نادي الجزيرة مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الأول في الدوري الإماراتي للمحترفين بعدما خسر المواجهة الأولى أمام بني ياس بنتيجة 2-0.

ويحتل فريق الجزيرة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي بدون رصيد من النقاط، بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه الأولى أمام البطائح فى كأس الرابطة، ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة