محمد صلاح: لقب الأبطال المميز بالنسبة لى.. وأحب القراءة وألعب الجولف

الخميس، 29 أغسطس 2024 01:00 م
محمد صلاح: لقب الأبطال المميز بالنسبة لى.. وأحب القراءة وألعب الجولف محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، عن قدرته على التكيف مع التغيرات الفنية بقدوم آرنى سلوت مدربًا للريدز بعد رحيل المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وأوضح محمد صلاح فى حوار مع شبكة "سكاى سبورتس": "نعم، أعتقد أننى أجيد ذلك، عندما أنظر إلى الخلف، أرى أننى قد تغيرت كثيرًا منذ احترافى فى أوروبا، لقد تغيرت تمامًا".

وأكمل نجم الريدز: "قبل أشهر قليلة، لقد كنت أجلس بمفردى وفكرت فيما تغير بى وما يمكننى أن أفعله للتطور فى المستقبل، لذلك أحب دائمًا أن أخرج من منطقة راحتى وأحدث الكثير من التغييرات رغم أن هذا قد يخيف البعض".

وتعليقًا على أن لقب الدورى الإنجليزى هو المُفضل لدى يورجن كلوب خلال فترة تواجده مع الريدز، قال صلاح: "الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ربما لأن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي كان في وسط أجواء مختلفة في فترة حظر الجماهير بسبب فيروس كورونا".

وواصل: "لكن بالنسبة لى، دوري أبطال أوروبا كان مميزًا، خاصة أن العام الذي سبقه تعرضت لإصابة كبيرة في الكتف وخرجت مبكرًا أمام ريال مدريد".

وتابع نجم ليفربول: "كان من الصعب الفوز بتلك البطولة، لأنك تحتاج إلى التركيز بدرجة كبيرة للغاية وتعمل كل يوم من أجل تحقيق لقب ما".

وحول التعافي بعد المباريات، رد صلاح: "كرة القدم هي كل حياتي ثم تأتي البقية، أخصص وقتًا كبيرًا لها خاصة من أجل التعافي بعد المباريات، أتواجد في صالة الجيم دائمًا قبل المران وبعده وفي المنزل وفي كل مكان".

واستكمل: "ربما أنام لمدة 7 أو 8 ساعات، ربما أستطيع النوم أكثر ولكن يجب أن أحصل على قسط من الراحة بالفعل، وهو أمر مثالي بالنسبة لي".

وبخصوص هواياته بعيدًا عن كرة القدم، قال محمد صلاح: "أحب القراءة كثيرًا خاصة حول الجوانب النفسية من أجل تطوير النفس، أحب مشاهدة الفيديوهات حول النباتات، لأنها تثير انتباهي، ولكن عائلتي تصفني بالمجنون عندما أتدرب بسبب تركيزي".

وأنهي صلاح تصريحاته، قائًلا: "لقد لعبت الجولف في إجازاتي الصيفية الماضية، استمتعت كثيرًا ولكنني لست جيدًا كفاية، ربما يساعدني للابتعاد قليلًا عن كرة القدم ولكنني استمتعت".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة