محمد عبد المنعم يرتدى القميص رقم 5 مع نيس الفرنسى

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:05 م
محمد عبد المنعم يرتدى القميص رقم 5 مع نيس الفرنسى قميص محمد عبد المنعم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي نيس الفرنسي أن مدافعه الجديد المصري محمد عبد المنعم، اختار ارتداء القميص رقم 5، بعد انضمامه من الأهلي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وسيرتدي محمد عبد المنعم القميص رقم 5 مع نيس الفرنسي، خلال المواسم الأربعة المقبلة. 

وكان المدافع المصري محمد عبد المنعم، قد وجه رسالة خاصة لجماهير ناديه الجديد نيس الفرنسي، بعد انضمامه قادما من النادي الأهلي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

قميص محمد عبد المنعم
قميص محمد عبد المنعم

ونشر حساب النادي الفرنسي عبر منصة "إكس" فيديو للمدافع المصري محمد عبد المنعم، موجهت رسالة خاصة لجماهير النادي بعد انضمامه خلال الصيف الحالي.

وقال محمد عبد المنعم: "إزيكم أنا محمد عبد المنعم، موجود في نيس، متحمس جداً للبداية إن شاء الله أطلع كل اللي عندي في أرض الملعب، وأفرح جماهير نيس". 

وقال بيان نادي نيس عبر موقعه الرسمي تحدث فيه عن مشوار محمد عبد المنعم: "يعد عبد المنعم نجمًا وركيزة من ركائز أحد أعظم الفرق الوطنية في أفريقيا، بعد أن وصل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مع بلاده في عام 2022. كما احتفظ بهذه المكانة في الأهلي، وهو النادي الذي بنى معه قائمة شرفية جيدة جدًا. بصفته فائزًا بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2017-18 و2022-23 و2023-24) وفائزًا بدوري أبطال أفريقيا مرتين (2022-23 و2023-24)، سيكون قلب الدفاع، الذي خاض 25 مباراة دولية وسجل هدفين للفراعنة، "ممتنًا إلى الأبد للأهلي"، وهو النادي الذي "نشأ معه كلاعب وكرجل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة