ويجز لـ إبراهيم عبد الجواد قبل حفل العلمين غدا: المهرجان يجدد طاقتي ومتحمس لحضور الجماهير.. حب الجمهور توفيق من ربنا.. أستلهم كلمات الأغاني من حياتى العادية والناس تحب أغنية البخت.. وأحضر لهم كثيرا من المفاجآت

الخميس، 29 أغسطس 2024 04:13 م
ويجز لـ إبراهيم عبد الجواد قبل حفل العلمين غدا: المهرجان يجدد طاقتي ومتحمس لحضور الجماهير.. حب الجمهور توفيق من ربنا.. أستلهم كلمات الأغاني من حياتى العادية والناس تحب أغنية البخت.. وأحضر لهم كثيرا من المفاجآت مطرب الراب ويجز
محمد زكريا ـ وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جمهور مدينة العلمين الجديدة غدا الجمعة سهرة غنائية ضخمة، يحييها نجم الراب ويجز على مسرح "يو أرينا"، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث يختتم ويجز المهرجان بباقة مميزة من أشهر أعماله الغنائية التي يحبها جمهوره.

وأعرب نجم الراب ويجز عن سعادته البالغة بإحيائه حفل ختام المهرجان، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفله الغنائي العام الماضي، قائلا: "أنا نفسي مستني الحفلة يوم الجمعة"، وعند سؤاله عن شعوره تجاه انتظار الجمهور وتحمسه لحفله، أشار: "حاجة بجد تبسطني جدا، وانا متحمس للحفلة جدا، إن شاء الله كل الناس تنبسط".

وتابع خلال المداخلة الهاتفية مع إبراهيم عبد الجواد أن تلك الحفلة هي آخر حفل قبل نزول ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وأشار أنه يجهز العديد من المفاجآت لجمهوره خلال الحفل، حيث أوضح: "محضر الكثير من المفاجآت لجمهوري، وأكيد عارف إن الناس حابة تسمع على الأقل حتى حاجة بسيطة من ألبومي الجديد، إن شاء الله نقدر نظبطها في الحفلة".

وأشاد ويجز بمدينة العلمين الجديدة وأجواء المهرجان الساحرة، قائلا: "بصراحة طاقة العلمين مختلفة، وحفلة العلمين كل سنة بتجدد طاقتي، ومتحمس جدا إني أشوف الحضور الجماهيري الكبير أوي اللي ما بيحصلش غير عندنا".

واستكمل حديثه: "ما فيش أحلى من المية بتاعتنا، أنا نفسى قاعد حاليا مبسوط، ومستمتع جدا بالأجواء والبحر، وجو العلمين جميل جدا، وبتمنى تفضل شغالة طول السنة صيف شتا، ونستمتع بيها طول الوقت".

وعند سؤاله عن تفاعل الجمهور الكبير معه، وحبهم الشديد له ولأغانيه، أجاب: "دا توفيق من عند ربنا، واللي بحاول أعمله شوية مزيكا جميلة تعجب الناس وتحس بيها، وأوصل اللي أنا حاسه واللي غيري حاسه، مش بعمل حاجة كبيرة، كله ليه علاقة إني بشتغل، وطول ما الناس عاجبها إحنا شغالين".

وكشف نجم الراب الشهير ويجز أنه لا يبحث عن كلمات أغانى بعينها ليقدمها خصيصاً من أجل التعبير عن الجيل الجديد، موضحاً أنه يعيش الحياة بمسارها الطبيعى وأن كل شخص يمر بأشياء مختلفة من فترة لأخرى، وهناك الأوقات الجيدة وكذلك السيئة وهذا ينعكس على كلمات الأغانى التي يقدمها.

وشدد ويجز خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد على أنه يتنظر كل الناس في الحفل، وقال: "نجهز أغنية ستكون مفاجأة للجمهور ولكننى أعتقد أن أغنية البخت الجمهور ينتظرها ويحبها"، مضيفاً: "أنا أحب شغلي جداً وأحب المزيكا الجديدة والتي أوصلتنى لأصحابى وحبايبى".

وأكد نجم الراب أنه لا يرى نفسه مثالاً للنجاح وذلك رداً على سؤال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، حول كونه مثالا للنجاح يُحتذى به من الأجيال الجديدة، وقال ويجز خلال مداخلة هاتفية: "أنا مش شايف نفسى مثال للنجاح لأنى اعرف ناس ناجحة كتير أوى مش شرط يبقى مشهور أو معروف في المجال بتاعنا بس انا بحس ربنا ادانى شوية نجاح".

كما لفت إلى أنه ينصح أي شخص إذا كان لديه موهبة معينة ويشعر أنه أشطر من غيره في أمر ما، يتعلمها ويُكمل فيها إلى النهاية، وأن أي شخص في الدنيا يمر بأيام حلوة وأخرى مرة.

يذكر أن نجم الراب ويجز، له شعبية كبيرة عند الجمهور ومنذ انطلاقته الفنية يحقق بأغانيه أرقامًا قياسية، وحقق شهرة واسعه عقب إطلاقه لأغنية دورك جي في 11 مارس 2020، وحققت الأغنية نجاحا ضخمًا في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

ومن أغانيه التى حققت أرقاما كبيرة وعدد مشاهدات ضخمة حتى وقتنا هذا، أغنية  البخت بـ 274 مليون مشاهدة ودورك جاى 125 مليونا، كيفى كده 53 مليونا، وأميرة 22 مليونا.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة