أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع جوليان ألفاريز

السبت، 03 أغسطس 2024 06:10 م
أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع جوليان ألفاريز جوليان الفاريز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى أرسنال سباق التعاقد مع جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، فى ظل رغبة المدير الفني ميكيل أرتيتا فى الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى جوليان ألفاريز للهروب من دور بديل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، والذي يعد المهاجم الرئيسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، نصح إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، من أجل تعزيز هجوم الفريق بالموسم المقبل، حيث يرى أنه سيكون إضافة جيدة لهجوم الفريق.

وكان أرسنال تحت قيادة أرتيتا قد ضم ثنائي من مانشستر سيتي خلال السنوات القليلة الماضية، وهما المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس والمدافع الأوكراني ألكسندر زينتشينكو.

ويحظى المهاجم الأرجنتيني باهتمام كبير من جانب عديد الأندية خلال الصيف الحالي من أجل الحصول على خدماته، مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويمتلك جوليان ألفاريز، المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ24 عاماً، عقداً مع مانشستر سيتي الإنجليزي، يستمر حتى عام 2028، وهو الذي انضم إلى صفوف مان سيتي في صيف عام 2022، قادماً من نادي ريفر بليت الأرجنتيني في صفقة وصلت قيمتها إلى 22 مليون يورو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة