الألعاب الجماعية تواصل كتابة التاريخ فى أولمبياد باريس 2024.. كتيبة ميكالي تجتاز عقبة باراجواي بنجاح وتضرب موعداً مع فرنسا فى نصف النهائي.. وأبطال اليد يحسمون التأهل لربع النهائي بعد الفوز على وصيف بطل العالم

السبت، 03 أغسطس 2024 12:30 م
الألعاب الجماعية تواصل كتابة التاريخ فى أولمبياد باريس 2024.. كتيبة ميكالي تجتاز عقبة باراجواي بنجاح وتضرب موعداً مع فرنسا فى نصف النهائي.. وأبطال اليد يحسمون التأهل لربع النهائي بعد الفوز على وصيف بطل العالم المنتخب الاولمبى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفرحة والسعادة تسيطر على الشارع المصري بعد التأهل التاريخي لمنتخبي اليد والقدم فى أولمبياد باريس 2024، حيث صعد منتخب مصر لكرة القدم الأولمبي إلى نصف النهائي للمرة الثالثة فى تاريخه، كما ضمن منتخب اليد تأهله لربع النهائي من مجموعة الموت التي تضم أقوى المنتخبات على الساحة العالمية.

كتيبة ميكالي تجتاز عقبة باراجواي

نجحت كتيبة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، فى اجتياز عقبة صعبة بعد تخطي منتخب باراجواي فى ربع النهائي بمنافسات أولمبياد باريس 2024، وشهدت المباراة تقدم باراجواي أولاً بهدف، قبل أن يتعادل إبراهيم عادل للفراعنة لينتهي الوقتان الأصلي والإضافي بنفس النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة الفراعنة بنتيجة 5-4 ليتأهلوا إلى نصف النهائي.

منتخب مصر يضرب موعداً مع الديوك

ضرب منتخب الفراعنة لكرة القدم موعداً مع المنتخب الفرنسي صاحب الأرض فى الدور نصف النهائي فى أولمبياد باريس 2024، وخلال تاريخ المنتخب الأولمبي مع دورة الألعاب الأولمبية نجح فى تخطي الدور ربع النهائي في مناسبتين فقط هما "أمستردام 1928 وطوكيو 1964" من أصل 6 مرات تواجد خلالها الفراعنة في الدور الثاني بالأولمبياد، وتقام مباراة مصر وفرنسا في الدور نصف النهائي في العاشرة مساء الاثنين المقبل.

أبطال اليد يحسمون التأهل لربع النهائي

ضمن منتخب مصر لرجال كرة اليد التأهل لربع نهائى أولمبياد باريس بعد تحقيق الفوز على نظيره النرويجى "وصيف بطل العالم" بنتيجة 26-25 فى رابع مواجهاته بأولمبياد باريس 2024، التى تقام خلال الفترة من 26 يوليو الماضى حتى 11 أغسطس الجارى، ليصل للنقطة الخامسة، ويخوض منتخب اليد مواجهة الأرجنتين المقبلة لتحديد المراكز غداً الأحد فى الثانية عشرة ظهراً.

ترتيب مجموعة الفراعنة 

منتخب الدنمارك الأول برصيد 8 نقاط
منتخب النرويج الثانى برصيد 6 نقاط
منتخب مصر الثالث برصيد 5 نقاط
منتخب فرنسا الرابع برصيد 3 نقاط
منتخب المجر الخامس برصيد نقطتين
منتخب الأرجنتين السادس دون نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة