اللون الأحمر موضة ديكور دورات مياه 2024.. جراءة وجمال

السبت، 03 أغسطس 2024 08:00 ص
اللون الأحمر موضة ديكور دورات مياه 2024.. جراءة وجمال ديكور.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنتِ تستمتعين بروتين العناية بالبشرة أو تقضين وقتاً مريحاً في حمام دافئ، فإن من الجميل أن يكون المكان الذي تقضين فيه هذا الوقت مريحاً وجميلاً. بينما تُستخدم عادةً ألوان محايدة وهادئة مثل الأزرق والأخضر في تصميم الحمامات، فإن الاتجاهات الحديثة في موضة 2024 تشير إلى ظهور اللون الأحمر كخيار مبتكر في تصميم الحمامات، وفقاً لما نشره موقع "housebeautiful". أصبح الحمام الأحمر هو الصرعة الجديدة في ديكور 2024، مما يجعله الخيار المثالي لمن يبحث عن تجديد ديكور منزله بأسلوب عصري ومميز.
 

الأحمر الجريء

في هذه الطريقة يتم الاعتماد على اللون الأحمر كلون أساسي للجدران والأرضيات والسقف، حيث يعتبر هذا المزيج الذكي من البلاط والطلاء يمنع هذه المساحة من الظهور بمظهر أحادي اللون.

اللون الأحمر الجرئ
اللون الأحمر الجرئ

ورق الحائط

إذا كان طلاء جدران باللون الأحمر النابض بالحياة يبدو مزعجا بعض الشيء، فاستخدم ورق حائط غريب سواء كان منقوشا أو حتى باللون الأبيض أو الأسود السادة، أو بلون مختلف، فلا يعمل هذا الشكل الممتع على تعزيز الشخصية وطاقة المكان فحسب، بل إن لمسات اللونين الأسود والأبيض توفر استراحة بصرية من اللون الأحمر.

ورق حائط
ورق حائط

درجات مختلفة

لإضفاء لمسة من المتعة فيمكن استخدام تدرجات اللون الأحمر، مع بعض المرايا التي تعمل على انعكاس اللون حسب الإضاءة، فهذا المزيج يساعد على إضفاء الحيوية.

لون احمر مدرج
لون احمر مدرج

مزجه مع الحجارة

يمكن أن يكون القليل من الملمس مفيدا للغاية، ما عليك سوى استخدام أحواض الاستحمام والمغاسل مصنوعة من حجر محايد، باللون الياقوتي. على الرغم من أنها غير متوقعة، إلا أن هذه الدفعة من اللون لا تزال تبدو راقية، مما يضفي شعورا بالفخامة الهادئة على هذا المكان المريح.

لون أحمر بالأحجار
لون أحمر بالأحجار

مزجه مع اللون الوردي

إذا كنت تبحثين عن لون مرح بنفس القدر رشه في حمامك الأحمر، فإليك شخصيتك التي تجعلك تفكرين في اللون الوردي، في هذه المساحة المرحة، يمكن استخدام ورق حائط بشكل عشوائي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة