جاستن بيبر يعيش حالة من البؤس بسبب زوجته هايلى.. مش بتبطل طلبات طول الوقت

السبت، 03 أغسطس 2024 02:00 م
جاستن بيبر يعيش حالة من البؤس بسبب زوجته هايلى.. مش بتبطل طلبات طول الوقت جاستن بيبر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات حول المغنى جاستن بيبر  بأنه يعيش حالة من الحزن والتعب والتوتر، والتى أتضحت في حفل زفاف ابن الملياردير أغنى رجل في الهند والذى أقيم في وقت سابق من هذا الشهر، والذى قدم خلاله عددًا من أغانيه.

جاستن بيبر يعيش حالة من البؤس بسبب زوجته هايلى

وقيل إن بيبر حصل على 10 ملايين دولار مقابل أحياء حفل الزفاف. ولكن نظرًا لأن ثروة النجم البالغ من العمر 30 عامًا تبلغ 300 مليون دولار، فقد أثير سؤال لماذا ترك زوجته الحامل ليشارك في إحياء حفل زفاف؟ هل لحاجته الشديدة للمال؟

ادعى مصدران مقربان من بيبر أن النجم أصبح يائسًا خلال هذه الفترة وزعم أحد المصادر أن هايلي منفقة بشكل كبير، فقد أنفقت عشرات الملايين على طائرات خاصة للسفر حول العالم، بما في ذلك ركوب طائرة ذات مرة فقط لتقليم أظافرها في أحد صالونات العناية بالأظافر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يبدو أن بيبر لم يعد بالحالة التي كان عليها قديماً، وهو الأمر الذي دفع  المقربون إليه بإلقاء اللوم على زوجته هايلى، حيث قالت أحد المصادر:"لقد أصبح معزولًا عن أصدقائه وعائلته. إنه بائس الآن بعد أن سيطرت عليه هايلي بشكل كامل. لقد فقد هويته ودوافعه الإبداعية وأصبح غير ملهم"، وهذه الصفات لم يكن يمتلكها جاستن في بداية حياته الفنية عندما كان بعمر 12 عامًا.

والدليل على ذلك أن بيبر لم يصدر ألبومًا جديدًا منذ عام 2021 ولم يقم بجولة منذ عام 2022، بعد أن قطع سلسلة عروضه "Justice" بسبب مشكلة صحية.

وأعلن إلغاء جولته العالمية، وأخبر معجبيه في سبتمبر 2022 أنه يهتم بصحته هذه الفترة خاصة بعد إصابته بشلل الوجه الناجم عن متلازمة رامزي هانت - وهو اضطراب عصبي نادر.

وفى يناير عام 2023، أعلن بيبر أنه سيبيع حقوق كتالوجه القديم بالكامل والذي يتكون من 291 أغنية. وذكرت تقارير أن شركة الاستثمار الموسيقي "Hipgnosis Songs Capital" اشترت ألبوم جاستن بيبر مقابل 200 مليون دولار وفي المقابل، لم يعد يتلقى أي نقود على أي من الأغاني التي أصدرها أو كان مهتمًا بها قبل 31 ديسمبر 2021.

وفي مايو، جدد الزوجان عهود زواجهما في هاواي، حيث كشفت هايلي عن حملها وخاتم خطوبة جديد مرصع بماس بيضاوي الشكل عيار 18 قيراطًا تقدر تكلفته بـ 1.5 مليون دولار، ليتناسب مع خاتمها الأصلي عيار 10 قيراط والذي بلغ سعره 600 ألف دولار.وهي ترتدي الآن كلاهما.

ويقال إن تأثير هايلي أيضًا امتد إلى اختيار بيبر لملابسه التي تحولت في السنوات الأخيرة من أسلوب أكثر تهذيبًا إلى مظهر فوضوى، وقال أحد المصادر: "كانت هايلي تريد من جاستن أن يبدو جذابًا فقط، أما الآن فهي تحب أن يبدو غير مرتب لأنها تعتقد أن الفتيات لن يتهافتن عليه".

جاستن مع ابن رجل بأسيا وزوجته
جاستن مع ابن رجل بآسيا وزوجته
 
جاستن
جاستن
 
هايلى وجاستن
هايلى وجاستن
 
هايلى
هايلى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة