حقيقة أم فوتوشوب؟.. لاعب يصوب تجاه هدفه باستخدام مرآة فى أولمبياد باريس

السبت، 03 أغسطس 2024 02:05 م
حقيقة أم فوتوشوب؟.. لاعب يصوب تجاه هدفه باستخدام مرآة فى أولمبياد باريس اللاعب التايلاندي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أولمبياد باريس 2024 مجموعة من الصور التى انتشرت بشكل كبير، أبرزها على الإطلاق اللاعب التركى يوسف ديكيتش، الحاصل على الميدالية الفضية، والذى اشتهر بسلوكه وحضوره الهادئ وأسلوبه في التصويب دون أن يكون معه كامل المعدات اللازمة، ومع ذلك، ظهر منافس جديد فى صور الأولمبياد التى تحولت إلى تريند، فكما اشتعلت الضجة حول فوز ديكيتش بالميدالية الفضية بأكثر الطرق غير التقليدية في الألعاب، بدأت صورة فى الانتشار لرجل آخر يصوب دون إلقاء نظرة على هدفه، مستخدما المرآة، ويقف عكس اتجاه الهدف.

صورة معدلة بالفوتوشوب
صورة معدلة بالفوتوشوب

 

وحصلت الصورة على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تساءل الكثيرون حول حقيقة الصورة، وهل هناك لاعب فعل ذلك، فيما ذهب البعض إلى أن الصورة غير حقيقية.

وبحسب موقع essentiallysports فإن الصورة ليست من الألعاب الأولمبية المقامة حاليا، بل إنها فى الواقع من تايلاند ويظهر فيها الممثل الكوميدي بونجساك بونجسوان.

فالصورة وبحسب الموقع، هى لقطة من مقطع فيديو لبرنامج ألعاب تايلاندى شهير في دولة جنوب شرق آسيا ويسمى "Ching Roi Ching Lan"، وتدور فكرة البرنامج حول تحدى اللاعبين لبعضهم البعض فى مسابقات ختلفة، وعند الفحص الدقيق للصورة، يمكن تحديد بوضوح أنها تم تعديلها بالفوتوشوب لتشمل عبارة "أولمبياد باريس 2024" في الخلفية.

 

نجح بونجسوان فى الحلقة والتي كانت فى عام 2005 أي قبل 20 عاما، في تحقيق هدفه والتصويب تجاه بلونة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة