خالد عجاج بعد نجاح حفل كاسيت 90: مهرجان العلمين الجديدة يتطور عامًا بعد عام

السبت، 03 أغسطس 2024 07:13 م
خالد عجاج بعد نجاح حفل كاسيت 90: مهرجان العلمين الجديدة يتطور عامًا بعد عام خالد عجاج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم خالد عجاج، على توجيه الشكر للقائمين على حفل كاسيت 90 الذي يأتي  في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، وأقيم أول أمس في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وقال عجاج في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر فيس بوك: السنة دي في تطور كبير جدًا عن السنة اللى فاتت في مهرجان العلمين، أنا سعيد جدًا بالناس وكل حاجة، الجمهور هو الجمهور ولما بيكون مبسوط بيعبر عن انبساطه، قلبي كان بينط من الفرحة.

وأضاف عجاج في الفيديو الذي نشرته الصفحة: "بوجه رسالة للقائمين على المهرجان، استمروا وطوروا أكتر والتنافس كبير وإحنا ماشيين صح، وكل سنة عاوزين أشكال أكتر من المزيكا".

خالد عجاج
خالد عجاج

وفي ليلة للتاريخ، اجتمع فيها كبار نجوم الغناء في ايها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، حيث شارك في الحفل الكامل العدد، هشام عباس وحميد الشاعري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وخالد عجاج.

البداية كانت مع هشام عباس والذي تألق النجم خلال حفل كاسيت 90 بأغاني "زمان وانا صغير" و"ناري نارين" و"ليلة يا ليلة"، وسط تفاعل كبير من الحضور، كما قدم "يتربي في عزو"، "قول عليا مجنون"، وسط هتاف كبير من الجمهور، مرددين معه الأغانى، كما قدم من ألحان صلاح الشرنوبي منها "ساعة لقلبك يا جميل" و"أحلى ما فيكى" و"أنا أعمل إيه" و"شوفي" و"حبيتها" و"حلال عليك".

وقال هشام عباس خلال صعوده على مسرح يو أرينا بحفل مهرجان: "أول مرة ليا أغني في العلمين، ومبسوط بوجود الجمهور، وأغنيلكم كل حاجه حلوة".

فيما صعد النجم خالد عجاج على مسرح يو أرينا بحفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين وقال لجمهوره: "وحشتوني ومنورين ويا رب تتبسطوا معانا، وأسمعكم الحاجات اللي بتحبوها"، وبدأ النجم خالد عجاج حفله الغنائي كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة بأغنية "يا ليل يا عيني" وسط تفاعل كبير من الجمهور، فيما قدم عجاج لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية ألف ليلة وليلة، كما قدم أغنية وحشتني للراحلة سعاد محمد.

كما غنى أغنيات "لاموني" و"في ناس" و"ليه يا دنيا"، و"أصعب حب"، و أغنية "مابيسألش عليا أبدا" لمحمد عبد المطلب.

فيما بدأ النجم محمد فؤاد حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة بأغنية "حبيبي يا" وسط هتاف كبير من الجمهور، وقدم بالحفل أغنيات كامننا، و "أنا لو حبيبك" و"بين إيديك" و"كداب مغرور"، و"أمانة يا دنيا أمانة - موعود" للعندليب عبد الحليم حافظ، معلقا: "ما جاش زى العندليب"، وبعدها قدم أغنية "ساعات بشتاق".

فيما اختتم حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين النجم إيهاب توفيق والذي بدأ فرقته بأغنية "سحراني"، و"أكتر من كدة إيه" و"قلبي مش مرتاحله" و"مالهمش في الطيب" و بحبك يااسمرانى والله عليك ياسيدي، وعدى الليل.

ويأتي الحفل بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، وذلك على مسرح يو أرينا، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة