داني أولمو يضغط على لايبزيج للرحيل إلى برشلونة

السبت، 03 أغسطس 2024 08:14 م
داني أولمو يضغط على لايبزيج للرحيل إلى برشلونة داني أولمو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير صحفية أن نادي لايبزيج الألماني مستعد للسماح للاعبه داني أولمو بالرحيل هذا الشهر للانضمام إلى برشلونة مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "فوتبول إسبانيا" أن الدولي الإسباني عازم على العودة إلى نادي برشلونة بعد الفوز ببطولة يورو 2024 مع منتخب إسبانيا.

ورغم عدم مشاركته مع الفريق الأول للبلوجرانا، إلا أنه يظل منفتحا على العودة للعب مجددا، ويضع اللاعب الآن ضغوطًا على آر بي لايبزيج لإبرام صفقة مع برشلونة واستسلام النادي الألماني لخسارته.

وأوضح التقرير أنه مع استمرار تقدم المحادثات، لم يقترب الناديان من الاتفاق على حزمة انتقالات، حيث يتمسك آر بي لايبزيج بالحصول على 60 مليون يورو.

وواصل التقرير: يبدو أن برشلونة بصدد تقديم صفقة منظمة، لكن تفضيل أولمو قد يدفع لايبزيج نحو التوصل إلى حل وسط.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن المدرب ماركو روزه يريد بقاءه، لكن النادي يرى أنه قد يخوض معركة خاسرة بشأن مستقبله في ألمانيا.

ودخل نادي برشلونة في مفاوضات مباشرة مع نادي لايبزيج بعد انتهاء وقت تفعيل الشرط الجزائي في عقد اولمو، ورفع النادي الإسباني قيمة عقده وفقا للايطالي فابريزيو رومانو ليصل إلى 55 مليون يورو بخلاف المكافات.

وبحسب فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030.

وكشف رومانو عن تفاصيل العرض الجديد الذي قدمه برشلونة إلى لايبزيج لحسم صفقة أولمو وهي 55 مليون يورو ثابتة بجانب 4 ملايين أخرى حوافز إضافية سهلة.

ووضع برشلونة ضمن عرضه 3 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية صعبة بحسب أرقام اللاعب والبطولات التي سيحصل عليها مع الفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة