قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. مواد لم تعلن نسب النجاح فيها.. فيديو

السبت، 03 أغسطس 2024 12:47 م
قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. مواد لم تعلن نسب النجاح فيها.. فيديو نتيجة الثانوية العامة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية أخبارية من إعداد الزميل أحمد إسماعيل و تقديم سارة إسماعيل ، سلطت الضوء على عدد من المواد لم تعلن نسب النجاح فيها حتى الآن .

للتسجيل ومعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 اضغط هنا

 

 

يترقب قطاع عريض من الأسر المصرية والطلاب نتيجة الثانوية العامة 2024، وتواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2024 لإعلانها خلال ساعات.

قال محمود طه حسين مسئول ملف التربية والتعليم باليوم السابع في مداخلة هاتفية لتيلفزيون اليوم السابع أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت نسب النجاح فى 9 مواد بالثانوية العامة، فيما لم تعلن حتى الآن نسب النجاح فى الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والرياضيات البحتة والتطبيقية حيث من المقرر أن تعلن خلال ساعات.

وأضاف مسئول ملف التربية والتعليم باليوم السابع  أنه تم الانتهاء من أعمال المراجعة والتجميع لتحديد أوائل الثانوية العامة 2024، ليتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 .

ينشر اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2024، عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى محمد عبد اللطيف، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال ساعات، ويتيح اليوم السابع الاستعلام عن درجات الطلاب والنسبة المئوية لكل طالب ودرجاته فى المواد الدراسية الأساسية وغير المضافة للمجموع، حيث يمكن للطالب متابعة موقع اليوم السابع والتسجيل على رابط الحصول على النتيجة للحصول عليها فور اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة