لما جبريل: التنسيق بين الجميع سهّل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

السبت، 03 أغسطس 2024 01:07 م
لما جبريل: التنسيق بين الجميع سهّل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الإعلامية لما جبريل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لما جبريل المتحدث باسم مهرجان العلمين، إن التنسيق والعمل مع الوزارات المختلفة وبعضها أحد وأهم الأسباب التي أفرزت نسخة مهرجان العلمين الجديدة الثانية.

وأضافت جبريل، خلال تقديم برنامج "صباح العلمين"، الذي يعرض على قنوات المتحدة ، أنه لولا التنسيق بين الوزارات والهيئات لما استطاع القائمون على المهرجان تنفيذ برامجه وجميع فعالياته، قائلة: "الدنيا هنا سهلة وكل حاجة بتتم بسهولة".

ولفتت إلى أن دعم الدولة للشباب لم يقتصر على مجال الرياضة، بل كان في كل القطاعات الخاصة بالشباب، من فن وإعلام وإخراج وغيرها من مجالات.

وأوضحت أن الدولة أنتجت العديد من البرامج التي دعمت واكتشفت المواهب للشباب، علاوة على إنتاج أعمال درامية أبطالها شباب، وبرنامج (الدوم)، وغيرها من الأعمال المسرحية التي يكون أبطالها فرقا  غير معروفة".

واختتمت: "هناك توجه دولة ومن الشركة المتحدة للعمل على تنمية كل المجالات والقطاعات، ولكن الأهم أن نرى كل ذلك على أرض الواقع وننقله لجميع المواطنين".

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة