23 مليون دولار مكاسب ريال مدريد وبرشلونة من معسكر أمريكا الصيفي

السبت، 03 أغسطس 2024 06:00 م
23 مليون دولار مكاسب ريال مدريد وبرشلونة من معسكر أمريكا الصيفي ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العملاقان ريال مدريد وبرشلونة تحقيق مكاسب مالية كبيرة من معسكر الفريقين التحضيري فى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال لعب عدة مباريات ودية، وعلى رأسها الكلاسيكو في عملية تسويقية.

ريال مدريد وبرشلونة
 

ويستضيف ملعب "ماتلايف ستاديوم"، فجر الأحد، مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي المرتقب بالولايات المتحدة الأمريكية، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وسيخوض ريال مدريد 3 مباريات ودية بالجولة التحضيرية بمعسكر أمريكا منها لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، ولعب ضد ميلان وسيلعب لاحقا أمام تشيلسي.

كما سيلعب الفريق الكتالوني 3 مباريات أيضًا حيث لعب ضد مانشستر سيتي وسيواجه ميلان لاحقًا.

مباراة برشلونة وريال مدريد
 

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن الأموال التي سيحصل عليها كل من ريال مدريد وبرشلونة نظير المشاركة فى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديد سعر المباراة الواحدة بشكل تقريبي.

وأوضحت آس، أن ريال مدريد سيحصل على 12 مليون دولار إجمالي المكاسب المادية من معسكر أمريكا الإعدادى، حيث سيحصل على 5  ملايين دولار فى الكلاسيكو أمام برشلونة، بينما سيحصل على 3.5  مليون دولار فى كل مباراة من وديتي ميلان وتشيلسي.

وأضافت، أن برشلونة سيحصل على 11 مليون دولار إجمالي المكاسب المادية من معسكر أمريكا الإعدادى، حيث سيحصل على 5 ملايين دولار في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بينما سيحصل على 3 ملايين دولار في كل مباراة من وديتي ميلان مانشستر سيتي.

وحصل ريال مدريد على 15 مليون دولار العام الماضى نظير إقامته للجولة التحضيرية في أمريكا، وذلك لأنه لعب 4 مباريات ودية وليست 3 مباريات مثل هذا العام.

الريال ضد برشلونة
 

تذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو أمريكا الثانية فجر الأحد، على قناة Kuwait Sports HD.

وخاض ريال مدريد مباراة واحدة فقط حتى الآن فى جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، وتلقى خسارة على يد ميلان الإيطالي 1 – 0، ومن المقرر أن ينهي ريال مدريد جولته الصيفية بأمريكا بمواجهة تشيلسي 7 أغسطس على ملعب "بنك أوف أرينا" بعد الكلاسيكو.

فيما فاز فريق برشلونة على مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 بأولي التجارب الودية فى أمريكا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة