أحمد المسلمانى: الغرب لا يؤمن بثقافة السلام ولا عيش الشعوب فى حرية واستقرار

السبت، 03 أغسطس 2024 09:01 م
أحمد المسلمانى: الغرب لا يؤمن بثقافة السلام ولا عيش الشعوب فى حرية واستقرار أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "الغرب لا يفهم إلا القوة .. لا يفهم خطاب السلام"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، العالم العربى والإسلامى يقدم السلام دائما، وفى الصراع العربى الإسرائيلى قُدمت مبادرات سلام عديدة أبرزها وأكبرها المبادرة العربية للسلام.

وأضاف أحمد المسلمانى، أن الغرب ليس جادا فى السلام ولا يفهم لغة السلام ولا يريد فكرة السلام، إنما خاض حروبا كثيرة بما فيها حروب غربية غربية والحرب العالمية الأولى والثانية وحروب قى آسيا وفى الشرق الأوسط، وبالتالى فإن فكرة السلام ليست متجزرة فى الفكر الغربى.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أن الغرب لا يؤمن بثقافة السلام ولا أن تعيش الشعوب فى حرية واستقرار واستقلال وسلام، وما نراه فى الغرب هو حملة كراهية ضد الإسلام وحملة إزدراء للمسلمين والعرب، فإذا من الحروب الصليبية للغزو الاستعمارى لمنظومة الكراهية العالمية.

وأوضح أحمد المسلمانى أن الغرب مشكلته فكريا وليس سياسيا، فالفلسفة والعقيدة والفكر الغربى فكر استعلائى استعمارى كاره للمسلمين والإسلام، معادا للعرب والشرق وداعما بلا حدود بلا عقل للقانون الدولى فى دعمه لإسرائيل، ونرى فى ذلك الدعم اللمتناهى من أمريكا لإسرائيل فى هذه الحرب الإجرامية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة