إيصال رموش اصطناعية لسعاد حسني بـ 20 جنيها.. اعرف حكاية السندريلا مع الرموش

السبت، 03 أغسطس 2024 06:00 م
إيصال رموش اصطناعية لسعاد حسني بـ 20 جنيها.. اعرف حكاية السندريلا مع الرموش سعاد حسنى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وفاتها منذ سنوات إلا أن سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني ما زالت أيقونة الجمال والأناقة، ويتبع خطاها في اختيار الملابس والمكياج الكثيرات، واشتهرت النجمة الراحلة بارتداء الشعر المستعار في الكثير من أدوارها الفنية كما اشتهرت بتركيب رموش اصطناعية والتي كانت تظهر وتزيد من جمال عينيها.

ونشر الماكيير الشهير صورة لإيصال بثمن سعر رموش اصطناعية للنجمة الراحلة، على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك"، وكانت تحدث عن حرص السندريلا على تركيب رموش اصطناعية في أدوارها الفنية، حيث قال في لقاء سابق مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc": "سعاد حسني أجمل وجه بريء على شاشة السينما المصرية، وأنا كنت سبب استخدام سعاد حسني الرموش الصناعية، وتعلمت صناعتها من الماكيير الخاص لـ صوفيا لورين، لما كانت بعض الأفلام الإيطالية يتم تصويرها في مصر، وأول فيلم تظهر فيه سعاد برموش صناعية هو شيء من الخوف، وإتجننت بالرموش وبقت تستخدمها علطول".

أوضح ماكيير المشاهير أن حرص السندريلا على تركيب رموش اصطناعية في أغلب أدوارها الفنية، تسبب في مشكلة ما بأحد أفلامها، حيث قال: "أول يوم تصوير في فيلم الزوجة الثانية عملت لها رموش خفيفة، وأستاذ صلاح ندهلي وقاللي مرات أبو العلا اللي بتغسل الحلة في الطين تحط رموش؟ وطلب مني إزالتها، ولما سعاد قالت له إنها رموش خفيفة طلب منها عدم التعليق".

وجاء في الإيصال الذى نشره ماكيير المشاهير، أن سعر الرموش 20 جنيه وأبرم الإيصال في يوم 8 مايو عام 1975.

إيصال بسعر رموش سعاد حسنى
إيصال بسعر رموش سعاد حسنى

 

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

سندريلا الشاشة العربية
سندريلا الشاشة العربية

 

الماكيير محمد عشوب
الماكيير محمد عشوب









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة