اتحاد الناشرين المصريين يرحب بعقد وزير الثقافة لقاءات مع أطياف العمل القومي

السبت، 03 أغسطس 2024 10:16 م
اتحاد الناشرين المصريين يرحب بعقد وزير الثقافة لقاءات مع أطياف العمل القومي الدكتور أحمد فؤاد هنو
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين بالبيان الصادر اليوم عن وزارة الثقافة، مشيدًا بعزم الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، على عقد سلسلة من اللقاءات المكثفة خلال الفترة المقبلة مع مختلف أطياف العمل الثقافي والإبداعي والفني.

وتهدف هذه اللقاءات إلى مناقشة الرؤى والأفكار والطموحات، والاستماع إلى مقترحات وآراء العاملين في هذا المجال حول مستقبل الثقافة في مصر، بالإضافة إلى التعرف على المعوقات التي تواجه العمل الثقافي والمشاكل العاجلة التي تحتاج إلى حلول فورية.

كما أشاد مجلس الإدارة بالدعوة التي وجهها السيد وزير الثقافة للتعاون والعمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض بالقطاع الثقافي في مصر، وتحقيق مكانة متميزة للثقافة المصرية على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه، جدد فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، شكره للوزير على الاجتماع الذي عُقد معه بعد أيام قليلة من توليه المنصب.

وأكد مجددًا رغبة الناشرين المصريين في المشاركة مع الوزارة في وضع خطتها التفصيلية المتعلقة بصناعة النشر، بما يساهم في تحقيق استراتيجية التنمية الثقافية وبناء الإنسان، واتفق مع ما أكده بيان الوزارة على أن تحقيق النهضة الثقافية المنشودة يتطلب تضافر الجهود وتوحيد الرؤى.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة