"العلمين" رمز التنمية والترفيه.. سياسيون يشيدون بزيارة رئيس الوزراء للمدينة: تؤكد نجاحه فى تحقيق أهدافه.. ويؤكدون: المهرجان ساهم فى جذب الأنظار.. وعبّر عن رؤية استراتيجية تستهدف دعم الاقتصاد الوطنى

السبت، 03 أغسطس 2024 03:00 ص
"العلمين" رمز التنمية والترفيه.. سياسيون يشيدون بزيارة رئيس الوزراء للمدينة: تؤكد نجاحه فى تحقيق أهدافه.. ويؤكدون: المهرجان ساهم فى جذب الأنظار.. وعبّر عن رؤية استراتيجية تستهدف دعم الاقتصاد الوطنى مدينة العلمين
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن عدد من النواب والسياسيين الزيارة التفقدية التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، لمهرجان العلمين الذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.

الزيارة تؤكد نجاح مهرجان العلمين في تحقيق أهدافه التنموية
 

وفي هذا السياق ثمنت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، جولات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة وتفقده أنشطة مهرجان العلمين الجديدة الرياضية والثقافية والفنية، وعقده مؤتمر صحفي مع الإعلاميين لتعزيز الشفافية والوضوح بإنجازات الدولة.

وأكدت عضو مجلس النواب،  أن حرص الدكتور مصطفى مدبولى على حضور إحدى فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية دليل واضح على نجاح المهرجان في تحقيق أهدافه سواء على جانب التنمية أو جذب السياحة ولفت أنظار العالم إلى مصر من خلال مدينة العلمين الجديدة والذى يعتبر الحدث الأبرز في مهرجانات الشرق الأوسط حاليا.

وأضافت "سلامة" أن مدينة العلمين أصبحت رمزا للتنمية والتكامل في مختلف المجالات فهو ليس مجرد حدث ترفيهي فحسب بل هو مظلة تنموية واقتصادية شاملة تستهدف دعم مختلف الفئات.


 

زيارة "مدبولى" للعلمين رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان
 

ومن جانبه أكد دكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الديمقراطى الناصرى،  أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لمدينة العلمين الجديدة  لها دلالات قوية، حيث تبعث رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان وتسير في طريقها نحو التنمية والحفاظ على استقرارها.

 

ومن خلال تصريحاته لـ "اليوم السابع" تقدم "أبوالعلا"، بالشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيمها مهرجان العالمين والذى جعل الدولة المصرية محط أنظار العالم ليؤكد استقرار الدولة بأن تطلق مهرجان يعتبر حدث تنموي ومظلة تنموية واقتصادية لفئات متنوعة وليس مجرد حدث ترفيهي فحسب، وهو ما تأكد للجميع من خلال حرص الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على تفقده أنشطة مهرجان العلمين الجديدة الرياضية والثقافية والفنية.

 

مدينة العلمين الجديدة أصبحت محل أنظار العالم
 

وبدوره أكد النائب عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لمدينة العلمين الجديدة بالأمس، على أهمية الدور الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تنظيم مهرجان العلمين والذى يأتي على أعلى مستوى ويتضمن العديد من الفعاليات ليوضح أنه ليس مجرد مهرجان ترفيهي بل يلعب أدوار أخرى لها أهمية بالغة سواء في إطار التنمية أو الجانب الاقتصادي والاجتماعي وهو ما كنا نتمنى أن نراه في بلدنا.

 

وأضاف "هلال" خلال تصرحه لـ "اليوم السابع" أن إعلان الدكتور مصطفى مدبولي عن إطلاق النسخة الثانية من مبادرة "100 يوم صحة" خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بالأمس بمدينة العلمين الجديدة يؤكد أن الحكومة لم تترك فرصة إلا وتستثمرها في طريقها للتنمية وخدمة المواطن وكونه يطلق النسخة الثانية من المبادرة في مدينة العلمين الجديدة يؤكد على أهمية مدينة العلمين وأنها أصبحت محل أنظار العالم وساعد على ذلك مهرجان العلمين.

 

مهرجان العلمين جعل المدينة مركزا حيويا يجسد صورة مصر المستقبلية
 

وفي ذات الصدد، كما قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء،إحدى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وإجراءه لجولات ميدانية لتفقد الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية المتنوعة، يعكس اهتمام القيادة المصرية بمتابعة ودعم كل ما يعزز من مكانة مصر على الساحة الإقليمية والدولية.

 

وأوضح "مهران"، أن الزيارات الكريمة للدكتور مدبولي في هذا التوقيت الحساس تبرز ثقل مصر الإقليمي، وتؤكد أنها الدولة الوحيدة التي تستطيع الحفاظ على استقرارها ودعم مسارها التنموي.

وأشار رئيس صحة الشيوخ، إلى أن الرسائل المباشرة وغير المباشرة التي يبعث بها مهرجان العلمين، تعزز من مسار التنمية المستدامة وتُظهر أن هذا المهرجان ليس مجرد حدث ترفيهي، بل هو مظلة تنموية واقتصادية شاملة تستهدف دعم مختلف الفئات.

 

وأكد النائب الدكتور علي مهران، أن مدينة العلمين الجديدة، التي تُعتبر مدينة عالمية بمعاييرها ومقوماتها، أصبحت رمزًا للتنمية والتكامل في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن مهرجان العلمين، الذي يُعد الحدث الأبرز في مهرجانات الشرق الأوسط حاليًا، تُظهر مصر قدرتها الفريدة على الحفاظ على استقرارها وسط التوترات الإقليمية الراهنة.

 

وتابع أن مهرجان العلمين يقدم نموذجًا متكاملًا للتنمية، حيث يجمع بين الترفيه والتنمية الاقتصادية في إطار واحد، موضحا أن الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية التي يتضمنها المهرجان، تعكس مدى التزام الدولة بتقديم الأفضل لمواطنيها، وجعل مدينة العلمين مركزًا حيويًا يجسد رؤية مصر المستقبلية.

 

وأشاد النائب الدكتور علي مهران، بالجهود المبذولة لجعل مهرجان العلمين منصة تنموية رائدة، ودعمها في تحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة.

وشدد على أن مثل هذه الفعاليات تعكس رؤية استراتيجية شاملة تسعى لدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التكامل في كافة المجالات.

وكان قد قام الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة الذى تنظمه الشكرة المتحدة للخدمات الإعلامية وصاحبه أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة