بوروسيا دورتموند يستعير كوتو مدافع مانشستر سيتي حتى 2025

السبت، 03 أغسطس 2024 12:59 م
بوروسيا دورتموند يستعير كوتو مدافع مانشستر سيتي حتى 2025 يان كوتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم السبت، مع المدافع البرازيلي يان كوتو على سبيل الإعارة قادما من نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال بيان النادي الألماني: "وقع بوروسيا دورتموند مع الظهير البرازيلي يان كوتو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي حتى يونيو 2025، مع خيار الانتقال الدائم". 

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، عن أن خيار بند الشراء في عقد إعارة يان كوتو، يصل إلى 25 مليون يوروبالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز ومكافآت. 

ونجح يان كوتو خلال الموسم الماضي في تقديم عروض مميزة مع فريق جيرونا، الأمر الذي جذب إليه عديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها ريال مدريد، والذي أبدى اهتمام بضم اللاعب في وقت سابق.
 
وخاض المدافع البرازيلي مع جيرونا خلال موسمين قضاهم مع الفريق على سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، 95 مباراة بمختلف المسابقات سجل 5 أهداف وقدم 17 أسيست، ونجح في المساهمة في تأهل الفريق الإسباني للمرة الأولى للعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثالث في لا ليغا، خلف كل من ريال مدريد وبرشلونة.
 
ويمتلك يان كوتو عقدا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتهي في صيف عام 2026، وهو الذي أنضم لصفوف مان سيتي في صيف عام 2020، من صفوف نادي كورتيبا البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 6 ملايين يورو.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة