تقارير مغربية: حسنية أغادير يشترط مليون دولار للاستغناء عن جمال الشماخ للأهلي

السبت، 03 أغسطس 2024 03:30 م
تقارير مغربية: حسنية أغادير يشترط مليون دولار للاستغناء عن جمال الشماخ للأهلي جمال الشماخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جمال الشماخ ، ظهير أيسر حسنية أغادير المغربى، مرشح للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تلقيه عرضاً رسمياً من النادي الأهلي .

وقال موقع " le360  " سبور المغربى، إن إدارة حسنية أغادير تلقت خلال الأيام القليلة الماضية عرضا رسميا من النادى الأهلى قيمته 650 ألف دولار لبيع ما تبقى من عقد لاعبها جمال الشماخ، فضلا عن 15% فى حال بيع عقده مستقبلا، وهو ما قوبل بالرفض بسبب قلة القيمة المالية.

وأشار الموقع إلى أن مسئولي حسنية أغادير يرون أن المبلغ المقدم للاعب من طرف الأهلي هزيل للغاية مقارنة بإمكاناته، ويرغبون فى الاستفادة المالية القصوى من وراء بيع الشماخ، وحددوا مبلغا يقارب مليون دولار للتخلي عن اللاعب من أجل استغلال المبلغ المذكور لحل أزماته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ظل منعه من التعاقدات.

وأضاف الموقع أنه بعد رفض مسؤولي حسنية أغادير عرض الأهلي تمرد الشماخ وغاب عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي، دون إذن من الجهاز الفنى بقيادة عبد الهادي السكتيوي.

ويمتد عقد صاحب الـ24 عامًا مع حسنية أغادير حتى نهاية الموسم المقبل، علما بأن مسؤولي أغادير يضغطون على الشماخ من أجل تمديد التعاقد معه .

وتلقى جمال الشماخ عروضاً من أندية خارجية، أبرزها من هولندا والإمارات، لكنها ليست بجدية الأهلي الذي يرغب فى ضم اللاعب بعد فشل مفاوضات القلعة الحمراء مع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

ويتواحد جمال الشماخ حالياً مع ناديه المغربي فى معسكر خارجي بالإمارات، ونقل اللاعب رغبته بالموافقة على عرض الأهلي، وهو ما يُسهّل مهمة إتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وشارك الشماخ مع حسنية أغادير فى 27 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وصنع 4 أخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة