تقارير: نيس الفرنسي يتوصل لاتفاق لضم محمد عبد المنعم خلال أيام

السبت، 03 أغسطس 2024 01:19 م
تقارير: نيس الفرنسي يتوصل لاتفاق لضم محمد عبد المنعم خلال أيام محمد عبد المنعم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى نيس الفرنسى فى صراع شرس مع موناكو وجالاتا سراى التركي للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع " footmercato " الفرنسي، إن مدافع الأهلى يتواجد على رادار أكثر من نادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، بخلاف بولونيا الإيطالي.

وأشار الموقع إلى أن المفاوضات تسير حالياً بين نيس الفرنسي وإدارة الأهلى، ومن المتوقع التوصل لاتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة حال استمرت المفاوضات.

من جهته، يعيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، مدافعه محمد عبد المنعم لقائمة فريقه التى تستعد لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري.

ويواجه الأهلى نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وغاب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلى الاخيرة أمام البنك الأهلى، والتى فاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد، بسبب رغبة كولر فى إراحة اللاعب لمشاركته المتتالية مع الفريق الفترة الأخيرة.

وبات الأهلي على بعد 4 نقاط فقط من الاحتفاظ بلقب الدوري للنسخة الثانية على التوالي، حيث سيعني وصوله للنقطة 79 حسم تتويجه بالمسابقة رسميا هذا الموسم، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه بيراميدز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة